موعد مباراة مصر والسنغال.. حجز تذاكر مباراة مصر ضد السنغال

موعد مباراة مصر والسنغال.. حجز تذاكر مباراة مصر ضد السنغال

موعد مباراة مصر والسنغال.. حجز تذاكر مباراة مصر ضد السنغال، ذلك ضمن تصفيات كأس العالم 2023. فقد اقترب موعد مباراة منتخب مصر ضد السنغال في إطار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2023. فيما يبحث مشجعو الفريقين ومحبو كرة القدم عن موعد حجز تذاكر مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم 2023. كما تعد مباراة مصر والسنغال ضمن التصفيات النهائية التي ستؤهل لكأس العالم 2023 بقطر. من جانب المنتخب المصري هذه أهم المباريات في هذه المرحلة لأنهما ستحدد هل سيتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2023 بقطر أم لا؟ فضلا عن أن المنتخب المصري يأمل الفوز على السنغال والتأهل على حسابه. هذا بعد خسارته أمام ساديو ماني، وزملائه في نهائي كأس الأمم الإفريقية والتي كانت مؤخرا في دولة الكاميرون.

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة

حيث من المقرر أن يتم إقامة مباراتين فاصلتين للمنتخب المصري مع نظيره االسنغالي. إذ سيكون موعد مباراة مصر والسنغال في تاربخ 25 مارس الشهر الحالي في القاهرة، أما المباراة الثانية بتاريخ 29 مارس في السنغال. كذلك أوضح كشف مسؤلو اتحاد الكرة أنه يوجد تنسيقا مع وزارة الشباب والرياضة في مصر . أيضا هناك اتفاق مع الجهات المختصة من أجل تمكين أكبر عدد من الجمهور لحضور المباراة. فضلا عن ذلك استقر قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة على إمكانية حضور 60 ألف مشجع. هذا في مباراة المنتخب الوطني المصري أمام السنغال، حيث ستكون في يوم 25 مارس القادم على استاد القاهرة الدولي.

حكم المباراة بين السنغال ومصر

من المقرر أيضا أن يقود الطاقم التحكيمي مباراة مصر والسنغال الحكم جان جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية.
فيما سيتعاون الحكم الكونغولي كل من أوليفر سفاري وسليمان أمل الدين من جزر القمر، وبوبو تراوري حكما رابعا.
بالإضافة إلى وجود الحكام الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه باولو فاليري على تقنية الفيديو. إذ أوقعت القرعة التي أجراها الكاف في فبراير المنتخب المصري مع المنتخب السنغالي في أخر دور من التصفيات. في حين سيتم هذا الدور في نظام الذهاب والعودة في مارس الحالي.

اقرأ أيضا:هدايا مميزة لعيد الأم 2023 من مبلغ 100 حتى 1000 جنيه

موعد حجز تذاكر مباراة مصر 

يبحث جمهور كرة القدم ومشجعي الفريق المصري والسنغالي عن موعد حجز تذاكر مصر والسنغال. فضلا عن بحثهم عن طريقة حجز التذاكر خاصة بعد تحديد العدد الذي يمكنه حضور المباراة عبر 60 ألف تذكرة للمباراة. أيضا من المقرر أن يتم حجز تذاكر مباراة مصر والسنغال من خلال شركة تذكرتي إذ يقوم الراغب بحضور المباراة بالتسجيل وشراء التذكرة عبر المنصة.
كذلك من المتوقع أن تبدأ أسعار التذاكر من سعر 50 جنيه.
لكن حتى اليوم لم يتم طرح شركة تذكرتي للتذاكر من خلال منصتها، ولم تحدد اللجنة المنظمة موعد طرح تذاكر مصر والسنغال. فيما يتوقع أن يتم طرح التذاكر في الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضا: عروض رنين عيد الام 2023 من رنين سارية حتى نهاية مارس