عروض لولو عيد الأم حتى نفاذ الكميات وأحدث عروض رمضان في السعودية

عروض لولو عيد الأم حتى نفاذ الكميات وأحدث عروض رمضان في السعودية

عروض لولو عيد الأم حتى نفاذ الكميات وأحدث عروض رمضان من لولو هايبر، فقد بدأت لولو بتنزيلات حصرية مميزة جداً. ذلك لفترة محدودة ولنفاذ الكميات في كل فروعها المنتشرة في مدن المملكة العربية السعودية. حيث تشمل خصومات كبيرة على أسعار العديد من المنتجات والسلع الرمضانية. في حين جاءت الخصومات على المنتجات الغذائية، وعروض لولو عيد الأم على الهدايا. فضلا عن تخفيضات مميزة على أسعار الأجهزة الكهربائية، وأجهزة الهواتف الذكية، وغيرها الكثير من التنزيلات الحصرية على أسعار المنتجات المختلفة الأخرى. وبمناسبة حلول شهر رمضان أيضا قامت لولو هايبر بطرح أحدث عروض رمضان في فروع المملكة العربية السعودية Lulu.

عروض لولو عيد الأم على اللحوم

أطلقت لولو هايبر ماركت اليوم أقوى عروض عيد الأم من لولو، هذا لفترة محدودة في كافة فروعها. فيما توفر خصم مميز على سعر كيلو كفتة اللحم البقري، بالإضافة إلى حسومات على سعر الشيش طاووق دجاج. كذلك هناك تخفيضات مميزة في الفروع على أسعار اللحم الجمل المحلي الطازج دون عظم. بينما توفرت ضمن عروض لولو خصم مميز على سعر كيلو سمك الباراكودا، وخصومات على أسعار كيلو لحم الخروف الأسترالي. علاوة على تخفيض مميز على سعر مكعبات لحم الجاموس الهندي.

عروض لولو بمناسبة عيد الأم  على الهواتف

حيث توفر عرض عى هاتف أوبو رينو 5 برو بخصم 200 ريال، بشاشة قياس 6.5 بوصة ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 11. فيما جاء سعر الهاتف بعد التخفيض 2399 ريال سعودي.
فضلا عن عرض على هاتف شاومي 11 تي، يدعم تشغيل 5G، وذاكرة داخلية 256 جيجابايت، والوصول العشوائي 8 جيجابايت. بينما جاء مقاش الشاشة 6.67 بوصة، ونظام أندروبد 11، ثلاث كاميرات دقتها 5+8+108 ميجا بيكسل. أما الكاميرا الأمامية دقتها 16 بيكسل. وسعره بعد الحسم 1699 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض رنين عيد الام 2023 من رنين سارية حتى نهاية مارس

عروض لولو بشهر رمضان تنزيلات كبرى

قدمت عروض لولو ماركت الحصرية في عيد الأم  تخفيضات على المنتجات والأجهزة حتى نفاذ الكميات. وقد تضمنت خصومات كبيرة وخاصة على اللحوم ومنها خصم على سعر مكعبات اللحم الجاموسي الهندي. فضلا عن تخفيض مميز على سعر كيلو لحم الشاه النعيمي بالعظم وشحم قليل. كذلك هناك تنزيل آخر في فروع لولو على سعر كيلو سمك التونا الكبير بالكيلو وسعر سمك القرش. أيضا توفر عند لولو ماركت تخفيض آخر على سعر ماجي نودلز الكاري، وخصم آخر على سعر كيلو كورن فليكس. فضلا عن عرض على سعر الشوفان الصحي كامل الحبة من هناء، حسم آخر على سعر الحليب البودرة من نيدو. بالإضافة إلى تخفيض مميز على سعر عسل النحل من ماركة لانجلينز.
علاوة على خصم خاص ومميز على سعر واو زبدة الصويا الكريمية للدهن، وتخفيض على سعر حليب البودرة أنكور. فيما جاء تخفيض على سعر نسكافيه القهوة الكلاسيكية، بالإضالة إلى تنزيلات على الأجهزة الكهربائية وغيرها بمناسبة عروض لولو في شهر رمضان.

اقرأ أيضا: هدايا مميزة لعيد الأم 2023 من مبلغ 100 حتى 1000 جنيه