عروض أمازون بعيد الأم خصم 20% باستخدام فودافون كاش بمصر

عروض أمازون بعيد الأم خصم 20% باستخدام فودافون كاش بمصر

عروض أمازون بعيد الأم خصم 20% باستخدام فودافون كاش بمصر . حيث انطلقت عروض عيد الأم من أمازون على المشتريات من موقع امازون. إذ يمكن الحصول على 20% تخفيض على المنتجات عند الشراء من أمازون بمناسبة عيد الأم باستخدام فودافون كاش. ذلك بدءًا من يوم الثلاثاء 8 مارس 2023، ويستمر حتى 17 مارس 2023.
كما يمكن الاشتراك في عروض عيد الأم من أمازون عبر اصدار كارت الدفع أونلاين. فيما يمكن استصدار كارت الدفع بطلب الكود #1009. كذلك يمكن أصدار كارت الدفع أونلاين بزيارة موقع  فودافون كاش  للحصول سريعًا على بيانات الكارت (رقم الكارت, تاريخ الانتهاء, رقم ال CV).

عروض أمازون بعيد الأم بالاستفادة من الخصم

للاستفادة من عروض أمازون بيوم الأم في مصر يجب القيام بعملية التسوق العادية ويتم تحديد طريقة الدفع بطاقة الائتمان او الخصم. ذلك بالقيام بادخال البيانات الخاصة بكارت فودافون كاش للدفع أونلاين، وإدخال رمز المطالبة VFCashMD. بهذا يتم الحصول على خصم 20% على التسوق وشراء هدايا عيد الأم. فيما يبدأ التسوق عبر الكارت من 08 مارس 2023 12:00 صباحاً الي 17 مارس 2023 11:59 مساءً بتوقيت مصر. أيضا ليس هناك حدا أدنى لقيمة عملية الشراء والمشاركة بالاستفادة من العرض.

اقرأ أيضا: عروض رنين عيد الام 2023 من رنين سارية حتى نهاية مارس

خصومات أمازون على هدايا الأم في مصر

فيما حددت شركة أمازون الحد الأقصى للخصم على البطاقة أو على حساب عميل أمازون في الموقع Amazon  أو التطبيق هو 50 جنيه مصري.
كما أنه إذا تم إلغاء طلب من أمازون أو إصدار طلب استرداد، عندها سيتم رد المبلغ الصافي الذي تم دفعه من حامل البطاقة إلى محفظة فودافون كاش. كذلك لن يتم استرداد مبلغ الطلب فيما يتعلق بالخصم على المنتج. فضلا عن أنه عند الدفع بشكل نقدي عند الاستلام لا يشمل ذلك الخصم عبر هذا العرض.
في حين تشمل عروض أمازون في كافة المنتجات المتوفرة على Amazon مصر، يستثني منها أغذية الأطفال.

تخفيضات أمازون مصر 2023 على العطور والمكياج

وفر موقع أمازون مصر خصومات في يوم الأم، بتخفيضات تصل إلى 50%، في العطور والمكياج. بالإضافة إلى عروض على الإلكترونيات والساعات، والأجهزة المنزلية وعلى الملابس.
وقدمت عروض العطور من أمازون بيوم الأم خصم 30% على أفضل الماركات العالمية.
فهناك خصم على عطر باث آند بودي، وفان كليف آند اربيلز، وإليزابيث أردن.
فضلا عن تخفيضات على بيرفيومز دي مارلي، وعلى HERMES، وعلى جيفنشي، هوغو بوس، دافيدوف.
بالإضافة إلى عروض ساعات من أمازون، بخصومات تصل إلى 60% بمناسبة عيد الأم.
الجدير بالذكر أنه يمكن لشركة أمازون استبعاد أي حامل بطاقة من الاستفادة في هذا العرض. في حال تم الشك أن حامل البطاقة متورط في أي نشاط احتيالي بخصوص هذا العرض. كما يعتبر أي حامل للبطاقة مشارك في العرض قد وافق على شروط واحكام عرض الخصم. ذلك يستثني أي عروض ترويجية من أمازون إذ يمكن الاستفادة منها في الوقت نفسه. 

اقرأ أيضا: هدايا مميزة لعيد الأم 2023 من مبلغ 100 حتى 1000 جنيه