عروض سبار قطر الأسبوعية … أقوى التخفيضات المميزة  على كافة المنتجات الغذائية والاستهلاكية لغاية 15 فبراير 2023  أو حتى نفاذ الكمية تعرف عليها ضمن هذا المقال 

عروض سبار قطر الأسبوعية. حيث يقدم متجر سبار المشهور في قطر مجموعة من العروض التوفيرية المميزة الأسبوعية على مختلف أنواع المنتجات الغذائية والاستهلاكية وغيرها. حيث تتميز هذه العروض بالتوفير المناسب الذي يمكن الاستفادة منه. لذلك الأمر سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم ما جاء في عروض سبار قطر الأسبوعية المتوافرة في جميع أفرعه داخل قطر. والمستمرة لغاية تاريخ 15 من شهر فبراير / شباط الجاري 2023.

اقرأ أيضا: عروض باقات فودافون مصر الشهرية 2023 على المكالمات والإنترنت

عروض سبار قطر الأسبوعية

حيث أن عروض سبار قطر متنوعة ومميزة تشمل زيت هدى دوار الشمس سعة ثلاثة لتر بسعر العرض من سبار 17.50 ريال قطري بدلاً من سعر 28 ريال سابقاً. بالإضافة إلى أرز البادية بسعر العرض أيضا وهو 17 ريال قطري. مقارنةً بالسعر السابق قبل الحسم 24 ريال. بالإضافة إلى أرز صحة بسعر العرض 16 ريال بدلاً من سعر 27 ريال. كما أن العروض قد شملت كذلك مختلف أنواع اللحوم مثل مثل ربع خروف جنوب أفريقيا بسعر 29 ريال قطري للكيلو بدلاً من السعر السابق قبل العرض 39 ريال. علاوةً عن مكعبات لحم بقر برازيلي بسعر 10 ريال بدلاً من سعر 14 ريال. فضلاً عن الأسماك أيضا فيله سالمون بسعر 65 ريال للكيلو بدلاً من 89 ريال.

اقرأ أيضا: عروض عيد الحب في مصر … خصومات بنسبة 50% على مختلف المنتجات 2023

عروض وحسومات على المنظفات

كما أن متجر سبار يقدم حسومات متنوعة على منتجات التنظيف. والتي شملت ديتول سائل منظف متعدد الاستخدامات بسعر 19 ريال للحبيين. كل واحدة بسعة لتر. بالإضافة إلى مسحوق غسيل الؤلؤ 3 كيلو بسعر 16.50 ريال قطري. أيضا يمكن أن تستفيد من العرض الذي يتضمن سائل غسيل صحوم من فيري باليمون بسعر 14 ريال قطري للحبتين. علاوةً عن شامبو بانتين متنوع بسعر 17.50 ريال عبوتين. فضلاً عن أن عروض المنظفات شملت معجون أسنان أوريال بي كامل نعناع إضافي بسعر 14.50 ريال 100 مل لكل أربع حبات. أيضا مناديل وجه كلاسيك سعر عرض مغري من سبار 5 قطع بسعر 17 ريال قطري. بالإضافة إلى مبيض سبار 1 لتر بسعر 4 ريالات. لكن يجدر القول أن العروض لم تنتهي هنا فحسب. بل شملت كذلك سبار منعم للأقمشة متنوع 2 لتر بسعر 10 ريالات.

 


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: