هاتف HUAWEI nova 9 ذو الكاميرا فائقة الرؤية الرباعية، أيضا المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي ينطلق رسميا في دولة قطر. كذلك يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بخاصية الشحن بالسرعة الفائقة. هذا وقد استعرضت هواوي هاتف HUAWEI nova 9 الجديد، الرائد في عصره والأول في كاميراته أثناء حفل إطلاق خاص به حضره مجموعة من الصحفيين ووسائل الإعلام. فضلا عن حضور حفل الإطلاق لعدد كبير من النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي.
كما أن الهاتف الجديد يتميز بمظهره العصري والأنيق إلى جانب المزايا التي تجعله قويا ومبتكراً . ذلك من خلال الكاميرا عالية الدقة والفائقة، وأداءه القوي الذي يجمع بين البساطة والسهولة على مدار اليوم.

هاتف HUAWEI nova 9

فيما يتوفر هاتف HUAWEI nova 9 بلونين هما طيف اللون رقم 9 – Colour No. 9، بالإضافة إلى اللون الأسود في دولة قطر بدءاً من غد الخميس.
كذلك جاء هاتف نوفا 9 من هواوي في أحدث إصدار من سلسة هواوي نوفا ومن الفئة المتوسطة مع طيف ألوان جديد بالكامل وهو طيف اللون رقم 9 –Colour No. 9. إذ بتم استخدام عملية التصنيع1 «Starry Flash AG Glass» الجديدة من أجل الحصول على اللون النهائي البنفسجي المائل إلى اللون الأزرق بنسبة تشبع لوني منخفض. مما يضفي على الهاتف ميزة مثيرة للإعجاب وأنيقة. فضلا عن الكاميرا فائقة الدقة الرباعية والمزودة بالذكاء الاصطناعي مع خاصية الشحن بالسرعة الفائقة Huawei Supercharge. بالإضافة إلى نظام تشغيل EMUI 12 الذي يمنح تجربة استخدام هذا الهاتف الذكي الحديث ممتعة لدرجة كبيرة.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

شاشة هاتف HUAWEI nova 9

إلى جانب تزويد الهاتف بشاشة منحنية وملونة وجميلة بمقاس 6.57 بوصة تجعل تجربة استخدامه غاية في السهولة. ذلك بفضل تقليل العرض من الحافتين اليسرى واليمنى لإعطاء تجربة رؤية مميزة كما تتميز الشاشة بقدرة عرض 1.07 مليار لون. هذا بمعدل تحديث يصل حتى 2120 هرتز وأيضا بمعدل لمسات 300 هرتز؛ لتحسين مستوى استجابة الشاشة. كذلك تمنح الشاشة المزودة بألوان P3 الكاملة تجربة مشاهدة رائعة مع صور ناعمة وألوان أنيقة وتفاصيل رائعة. فيما يصل سمك الهاتف نحو 7.77 ملم ووزنه 175 غراما فقط، مما يجعله مناسب للوضع في حقيبة اليد أو الجيب عند التنقل. كما يتمتع هاتف نوفا 9 من هواوي بتصميم Star Orbit Ring الذي يجعله أكثر تميزاً وجذبا للأنظار.

نظام الكاميرا في هواوي نوفا 9

فقد جاء نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا عالية الدقة و الرؤية نحو 50 ميجابكسل، وأيضا مع كاميرا بزاوية عريضة، ودقة 8 ميجابكسل. فضلا عن وجود كاميرا عمق في دقة 2 ميجابكسل وكذلك كاميرا ماكرو للتقريب تسمح بالتقاط الصور عن قرب حتى 4 سم. أيضا تدعم الكاميرات الأمامية والخلفية في الهاتف الحديث إمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K، ومعدل 30 إطاراً في الثانية.
علاوة على ذلك، أعلنت هواوي عن خاصية جديدة للتسجيل المستمر في الكاميرا الأمامية والخلفية. إذ يمكن عبر هذه الخاصية الحديثة الانتقال بسلاسة من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية وبالعكس. فيما يسمح ذلك بالتقاط صور القصة story بسهولة وتخزينها في ملف فيديو واحد. أيضا تتيح تقنية الفيديو ميزة العرض المزدوج للمستخدمين. كذلك يمكن عرض صورة موسعة بكافة تفاصيلها عبر التقاط صورة قريبة وكذلك صورة من زاوية واسعة في الوقت ذاته.

اقرأ أيضا: عروض الأسبوع الأزرق من الراجحي 1444 خصومات 50% حتى 11نوفمبر