عروض شركة شاومي في السعودية حيث اعلنت الشركة عن عروضها على سلسلة شاومي 11t التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية منذ نحو شهر. حيث حققت سلسلة هواتف شاومي 11t في هذه المدة القصيرة مبيعات قياسية وأرباحا كبيرة. مما دفع شركة شاومي في السعودية إلى طرح عروضها القوية وتخفيضات وخصومات تناسب العملاء كافة. فيما أعربت شركة شاومي عن سعادتها لهذا النجاح الضخم، وأفادت أنها عملت من خلال نسختي 11t و 11t برو على استهداف الأشخاص المبدعين الين يحملون الهواتف الذكية. كما تعد شركة xiaomi من الشركات الرائدة في العالم المتخصصة في التكنولوجيا، والتي أثبتت في السنوات الأخيرة قدرتها وجدارتها على المنافسة. ذلك خصوصا في وسط أجواء تنافسية صعبة، مع وجود أبل العالمية والأقوى حضورا في العالم.

عروض شركة شاومي في السعودية على سلسلة 11t

فقد أعلنت الشركة أنه بمناسبة المبيعات الأخيرة الخيالية التي حققتها بنجاح في السوق السعودي، عن طرح عروضها المميزة لمحبيها. حيث تضمنت هذه العروض خصم يصل حتى 400 ريال سعودي، على هاتف شاومي 11t برو. بذلك يتم بيعه بعد الخصم والتخفيض، بسعر 2099 ريال سعودي. أيضا تضمنت الخصومات والتخفيضات على نسخة شاومي 11t حتى 200 ريال سعودي ليتم بيعها بسعر 1799 ريال. ةذلك للإصدار الذي سعة ذاكرته 8+256 جيجابايت، وسعر 1599 للإصدار الأقل ذاكرة وهو 8+128 جيجابايت.
كما شملت العروض على الإصدار Lite 5g ne 11، هذا بخصم يصل نحو 150 ريال سعودي، ليتم بيع النسخة 265، بسعر 1499 ريال. بالإضافة إلى تخفيض على النسخة 128 وبلغ سعرها 1349 ريال. بذلك وحسب ما نشرته صحيفة عاجل السعودية، فإن شركة شاومي قد أعلنت عن تخفيضاتها وعروضها في المملكة السعودية، التي ستستمر إلى يوم 15 نوفمبر الحالي 2023 .

اقرأ أيضا: طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ومعرفة رقم الضمان الاجتماعي 1444

عروض شركة شاومي في السعودية وتقنية صناعة الأفلام السينمائية في xiaomi 11t

تعد تقنية تصوير وصناعة الأفلام من أهم مميزات هواتف شاومي 11t و11t برو، ذلك ما ذكره مدير عام الشركة في المملكة العربية السعودية ألان تشين. فقد قال السيد ألان تشين أن شركة شاومي تواصل العمل بخطوات مؤثرة على إحداث طفرة عالمية على صعيد التصوير الفوتوغرافي. فضلا عن التقنية الحديثة في تصوير الفيديو عن طريق الهاتف الذكي، ومن أجل ذلك يتم إضافة وابتكار العديد من التقنيات الجديدة والمتطورة. وكل هذا بهدف الوصول لأعلى مستويات الدقة في التصوير السينمائي عبر هواتف xiaomi الجديدة.

هاتف شاومي 11t

أيضا تحدث ألان تشين عن أنه لم يعد هناك ضرورة إلى الاعتماد على المعدات التقليدية من أجل صناعة المحتوى السينمائي. فقد اتسمت معدات صناعة المحتوى السينمائي بثقلها وصعوبة حملها، وبات من الممكن القيام بهذه الأعمال من خلال هواتف شاومي الجديدة. كما تمنح هواتف شاومي الحديثة المبدعين القدرة على إعداد محتوى رائد في التصوير الفوتوغرافي والأفلام.
وبالنسبة لمواصفات xiaomi 11t pro ففي الهاتف
الكثير من المميزات التي تجعله الأول بين الهواتف الذكية. في حين أن أهم مميزات الهاتف طرحه بسعر مناسب لمختلف الفئات، كما يتميز الهاتف بالعديد من المزايا المهمة، التي منها:
حيث يتم شحن البطارية كاملة خلال 17 دقيقة ففط وبقدرة 120 واط.
أيضا تم تزويد الهاتف بشاشة أمولد بدقة fhd وقياس 6,67 بوصة، كذلك تدعم تقنية HDR10.
فضلا عن 3 كاميرات خلفية تصل دقتها حتى 108 ميجا بكسل، وأيضا واحدة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.
بالإضافة إلى ألوان الهاتف الأنيقة ومنها اللون الأزرق والسماوي، والأبيض، واللون الرمادي.

اقرأ أيضا: عروض فودافون قطر 2023 – عروض ووظائف شركات الاتصالات في قطر 2023