أكدّ هوانغ دونغ هيوك، كاتب مسلسل لعبة الحبار الكوري الذي اشتهر مؤخرًا، يوم الثلاثاء 10 نوفمبر قدوم الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار. وذلك أثناء مقابلةٍ مع وكالة أسوشيتد برس الثلاثاء. والتي صرح فيها الكاتب إن المسلسل الكوري سيستمر غالبًا على منصة البث نتفلكس لموسمٍ ثاني.

تفاصيل وأخبار الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار

ذكر كاتب المسلسل الكوري الجنوبي والمنشئ للعبة “سكويد غيم” هوانغ دونغ هيوك عدة تصريحات بخصوص الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار البارحة الثلاثاء. حيث بينَ إنذهاله وإعجابه بنجاح المسلسل. وأشاد بتجربته المذهلة ليصبح أكبر عنوان مشاهد على الإطلاق لشبكة البث نتفلكس الشهيرة، متجاوزًا مسلسلاتٍ مثل Stranger things وDark و”بريدجيرتون”.

ثم وإلى جانب إبداء رأيه، صرحَ الكاتب هوانغ عن تطلعه مع شبكة نتفلكس إلى الموسم الثاني من المسلسل. قائلًا أن المعجبين لم يتركوا خيارًا، وموضحًا أنه كان هناك الكثير من الضغط والطلب والتفاني بالفعل للموسم الثاني. لكن بنفس الوقت لن يكون الموسم الثاني مجرد وسيلة لربح المال. حيث كان قد أكدّ هوانغ قبل يومين أيضًا في احتفال السجادة الحمراء للعرض يوم 8 نوفمبر أن الموسم الثاني والأحداث بالفعل في رأسه، وأنه بالفعل في عملية التخطيط حاليًا بالتعاون مع نتفلكس.

رغم ان Netflix لم تعلن رسميًا بدورها عن الموسم الثاني، حسمَ مبتكر المسلسل الأخبار بشكلٍ شبه رسمي الثلاثاء. حيث أتى تصريحه مباشرًا عن عودة المسلسل بموسمٍ ثاني، والذي كان مشكوكًا في عودته. حيث يوضح هوانغ أن التقاليد الإنتاجيّة في كوريا الجنوبية تقتضي أن تستمر معظم البرامج التلفزيونية لموسم واحد فقط.

ماذا أعلنت نتفلكس عن الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار؟

بعد أن تم عرض مسلسل لعبة الحبار لأول مرة على Netflix في شهر سبتمبرالماضي، اكتسب المسلسل شعبيًة كبيرة عالميًا. ثم أصبح رسميًا في أكتوبر أكثر مسلسل مشاهد على نتفلكس. حيث حقق المسلسل في أول 28 يومًا على إدراجه المنصة أكثر من 111 مليون مستخدم شاهدوا المسلسل لمدة دقيقتين على الأقل. والذي يعتبر أكبر عدد من أي سلسلة أخرى خلال ذلك الإطار الزمني. ليصبح متربعًا حاليًا على قمة قائمة Netflix للعروض الأكثر مشاهدة في 94 دولة حول العالم. وسيكون قريبًا، وفقًا لبيانات نتفلكس، المحتوى الأكثر مشاهدة في أي لغة على الإطلاق.

تجاوز “سكويد غيم” لصاحب الرقم القياسي السابق “بريدجيرتون”، الذي شاهده 82 مليون مشترك خلال أول 28 يومًا من الخدمة، سيدفع بالتأكيد نتفلكس للتفكير بإنتاج موسم آخر. لكن حاليًا، تتكتم نتفلكس على الموضوع وتقول إن الموسم الثاني من “Squid Game” لا يزال قيد المناقشة، ولكن لم يتم تأكيده بعد لوكالة CNBC.

الأحداث المتوقعة في الموسم الثاني من سكويد غيم

يناقش الموسم الأول لمسلسل Squid Game تتبع الشخصية الرئيسية “سيونغ جي هون” الذي يؤديه الممثل “لي جانغ جاي”. ويناقش تنافسه هو ومئات من المتسابقين اليائسين والمثقلين بالديون في منافسة عنيفة وغريبة مقابل 38 مليون دولار أمريكي. حيث يمكن لشخص واحد فقط الفوز بالجائزة، وأولئك الذين يخسرون في سلسلة الألعاب يدفعون حياتهم ثمنًا.

أثناء مقابلته مع وكالة NBC، خفف هوانج التوقعات. وبينَ أنه يخطط لعودة الممثل الرئيسي (Lee Jung-jae) بصفته الشخصية الرئيسية (Seong Gi-hun). حيث “سيعود جي-هون ، وسيعمل شيئًا من أجل العالم”. كما سلط الكاتب إمكانية عرض الضوء على الألعاب الشعبية التقليدية في كوريا الجنوبية.  لكنه بنفس الوقت أكد مرارًا إن الموسم الثاني لا يزال “في طور التخطيط”. ودون أن يقدم تفاصيل حول تاريخ الإصدار أو موعد بدء التصوير.

لكن وباعتبار أخذ نتفلكس 3 سنوات لإكمال التصوير منذ عام 2018، فيجب أن يتوقع المعجبون أن لا يأتي الجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبار حتى عام 2023 على الأقل.

اقرأ أيضًا:

عملة مسلسل لعبة الحبار المشفرة – عملية احتيال كبرى على المستثمرين!

مسلسل لعبة الحبار الكوري ينطلق بالنسخة الإماراتية في دبي 2023

مسلسل لعبة الحبار Squid Game … رابط مشاهدة جميع حلقات المسلسل