تعرف على أكبر صالة ألعاب مغلقة في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. حيثُ تضم منطقة “بوليفارد رياض سيتي” أكبر صالة ألعاب مغلقة موجودة حالياً في السعودية، التي أصبحت إحدى الوجهات المفضلة للكبار والصغار في المنطقة ضمن فعاليات موسم الرياض 2023. كما تعدُّ صالة الألعاب المغلقة “سالا هب”، التي تم افتتاحها بالتزامن مع إطلاق فعاليات منطقة “بوليفارد رياض سيتي“، أنموذجاً لصناعة الترفيه بمفهومها الجديد، لاحتوائها على وسائل ترفيهية تتوفر فيها أحدث التقنيات من مختلف أنحاء العالم.

أكبر صالة ألعاب مغلقة في العالم موسم الرياض 2023

أكبر صالة ألعاب مغلقة في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2023


أكبر صالة ألعاب مغلقة في العالم

تحتضن “سالا هب” أكثر من 300 لعبة جماعية إلكترونية لمختلف الفئات العمرية، تشتمل على جوائز وألعاب المهارات الحركية والفيديو وألعاب الواقع الافتراضي Virtual Reality. كما تستقطب “سالا هب”، الممتدة على مساحة تتجاوز 4500 م2، شريحة كبيرة من الزوار بأسعارها التنافسية، وتحديداً الأطفال بسبب جاذبية الألعاب وتنوعها، حيث تستقبل زوارها الصغار من سنّ السنة وما فوق. ولم تستغرق مدة تجهيز “سالا هب” سوى أقل من شهر، وبمساعدة طاقم عمل إيطالي من المهندسين لتجهيز الألعاب، التي تم إحضار جزء منها من إيطاليا أيضا خصيصاً لفعاليات موسم الرياض 2023، وسبق أن تم اختبار جميع الألعاب على مدى أسبوعين قبل الافتتاح، لضمان جاهزية كل لعبة مع إصدار شهادة توثيقية بذلك، بالاعتماد على أعلى معايير الأمن والسلامة.

اكتتاب تداول يرفع حصة الفرد الواحد إلى 30% من إجمالي أسهم الطرح العام

صالة الألعاب المغلقة في السعودية ضمن موسم الرياض 2023

تكون الصالة جاهزة لاستقبال الزوار من الساعة الـ 04:00 عصراً إلى الـ 03:00 صباحاً يومياً. كما من المقرر أن توفر “سالا هب” ألعاباً جديدة مخصصة للكبار، لتجذب شريحة أكبر من أفراد المجتمع. بالإضافة إلى منحها العائلات فرصة لقضاء وقت ترفيهي ممتع مع الأبناء. ومن الجدير بالذكر أيضا، أن منطقة “بوليفارد رياض سيتي” لا تقتصر فعالياتها على جمالية المنظر والشاشات التفاعلية الضخمة والمطاعم المتنوعة. والمتاجر الفاخرة فقط، بل هي وجهة سياحية شاملة للترفيه والسياحة والتنوع الثقافي.

تطبيق مرسول السعودي Mrsool يستعد لطرح أولي في سوق الأسهم السعودي


فعاليات موسم الرياض اليومية 2023

تستقبل مناطق: “بوليفارد رياض سيتي” و” الرياض ونتروندرلاند” و”قرية زمان” و “المربع” و”واجهة الرياض“. زوارها لمدة تسع ساعات في كل منطقة، وتزيد على ذلك في نهاية الأسبوع. فيما ترحب منطقة “رياض سفاري” بعشاق المغامرات البرية لمدة 11 ساعة في اليوم. كما يعيش زوار منطقة “كومبات فيلد” ثمان ساعات من التحديات يوميًا. حيث تواصل «قرية زمان»، إحدى مناطق موسم الرياض 2023، فعالياتها، بعدد من الفعاليات المتنوعة، التي تشكل فيها منطقة الميدان نقطة جذب رئيسة بجلساتها التي تجمع العائلات، وتتيح لهم أيضا الاستمتاع بالعروض المتنوعة للفنون الشعبية وسط القرية بمعدل خمسة ألوان يوميًا بين عزف وفلكلور شعبي، في ساحة يحيط بها 17 متجرًا تشكل جميعها نافذة للزوار، حيثُ يستطيعون من خلالها تذوق أشهى المأكولات والمشروبات الشعبية المتنوعة. تقدم أيضا منطقة الميدان ضمن فعاليات «قرية زمان» اليومية لزوارها مجموعة من 12 عرضًا، تتنوع بين: العراضة السعودية. والعزف الفلكلوري السعودي التراثي، والدبكة، والعزف المنفرد، وعروض الطبخ الحية. من خلال فِرق شعبية أتيح لها المجال لتقديم ألوان مختلفة من العروض. ويشارك المسرح التفاعلي في القرية بإحياء الأهازيج الشعبية التي تمثل الجيل القديم، من خلال الأزياء الشعبية.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Nov,10,2023

>> اقرأ أيضاً : إيلون ماسك يواجه ضرائب تزيد قيمتها عن 15 مليار دولار !! ما السبب؟