تخفيضات سيفي الكبرى 11-11 حيث أعلنت منصة التجارة الإلكترونية المفضلة في الشرق الأوسط سيفي عن عروضها وخصومات. ذلك في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية فقد أطلقت تخفيضاتها السنوية الكبرى لشهر نوفمبر11-11. في حين طرحت سيفي العروض والجوائز المذهلة والمميزة من أشهر العلامات التجارية على أحدث أزياء الموضة والجمال.
هذا وبمناسبة تخفيضات سيفي الكبرى 11-11 وفرت سيفي مجموعة من الهدايا الرائعة كالسجادات وحصائر اليوغا المجانية، ذلك لعدد من المسافرين المحظوظين في 8 و 9 نوفمبر وفي عشر محطات مترو تنتشر في أنحاء مدينة دبي.

تخفيضات سيفي الكبرى 11-11 على العلامات التجارية

إذ تشمل تخفيضات سيفي الكبرى 11-11 على أكثر من 120,000 علامة تجارية إقليمية وعالمية. كما يمكن للمتسوقين الفوز بالهدايا أثناء تصفحهم لأحدث صيحات الموضة التي توفرها سيفي من 11 حتى 13 نوفمبر. فضلا عن أكبر العروض وتخفيضات الجمعة ستبدأ من تاريخ 21 ولغاية 29 نوفمبر.
كذلك يمكن للمتسوقين تحميل تطيبق سيفي المتوفر على أجهزة الهواتف الذكية المزودة بأنظمة (Andriod, iOS) . حيث سيتمتع المتسوقين بالجوائز الثمينة كأجهزة أيباد، وهواتف أيفون وأيضا سماعات أبل وغيرها الكثير من المفاجأت التي تستمر طوال الشهر.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض 2023

طريقة الدخول إلى سحب الجوائز من سيفي

للدخول في السحب على جوائز من سيفي، يمكن الدخول إلى السحب بتسجيل العميل الدخول والتسوق من خلال الموقع Sivvi.com. وذلك من تاريخ 1حتى تاريخ 30 نوفمبر للدخول إلى السحب بشكل تلقائي. حيث إنه كلما زادت عدد مرات التسوق، زادت الفرص في الربح أكثر.
أيضا يمكن الاستفادة من تخفيضات سيفي الكبرى وعروضها إلى جانب الجوائز والهدايا الرائعة في شهر نوفمبر. كما تتضمن هدايا سيفي التي تقدمها “سيفي.كوم” على آجهزة أيباد وآي فون وآبل وللفوز بهذه الجوائز يمكن التسجيل في تطبيق سيفي من تاريخ 1 إلى 30 نوفمبر للدخول إلى السحب بشكل تلقائي.

تخفيضات سيفي الكبرى 11-11

حيث توفر سيفي في تخفيضاتها الكبرى 11-11 أبرز الصفقات والعروض التي تتميز بالمتعة لكافة الأعمار. كما أصبح بإمكان المستخدمين الاستفادة من التخفيضات الكبرى على أشهر العلامات التجارية. بما فيها ماركة نايكي، وأديداس، وريبوك، وبوما، وتومي هيلفيغر، ونكد فاشن، ومانجو، وبيمكي، ورالف لورين وتيد بيكر. بالإضافة إلى ماركات الجمال من لوريال، ومايبلين وكذلك ماك، وكيكو ميلانو، وفويو.

سيفي

ويعد سيفي أحدث منتج رقمي تم إطلاقه ضمن استراتيجية التوسع في نون. وقد تم إنشاء نون لتكون من أفضل المنصات الرقمية والمحلية في الوطن العربي، لتسهيل وصولها للعملاء. كما تم طرح منصة الأزياء سيفي للأزياء الراقية والمفضلة في منطقة الخليج العربي. فضلا عن أن تطبيق سيفي هو كل ما يحتاجه العملاء للتسوق والشراء من أحدث الأزياء في العالم العربي. بالإضافة إلى أفضل وأجود العلامات التجارية في أسعار مناسبة، إلى جانب عروض حصرية وتوصيل سريع في 3 ساعات في دبي واليوم نفسه بالرياض. كذلك تصل في اليوم التالي في باقي مدن السعودية والإمارات.

اقرأ أيضا: عروض الأسبوع الأزرق من الراجحي 1444 خصومات 50% حتى 11نوفمبر