مسابقة الوليد بن طلال للمساعدات الخيرية، حيث يهتم كثير من المحتاجين في طريقة الحصول على المساعدة. حيث يتم ذلك بالتسجيل من خلال موقع الوليد بن طلال الخيري للفوز بأحد الجوائز من السكن أو السيارة. كما يعد من الموضوعات الكثيرة التي يتم البحث عنها من قبل المواطنين في السعودية، وأن مبادرة الوليد بن طلال من إحدى المبادرات الخيرية التي يمكن التسجيل فيها برعاية خاصة من الأمير الوليد بن طلال. ذلك لتقديم المساعدة لجميع المواطنين المحتاجين إلى إعانات السكن والسيارات.

مسابقة الوليد بن طلال الخيرية

وقدمت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية حتى الوقت الحالي نحو عشرة الآف وحدة سكنية، بالإضافة لعشرة الآف سيارة. كما توفر مؤسسة الوليد الدعم لجميع سكان المملكة العربية السعودية بهدف الاستفادة من المساعدات الخيرية المقدمة. فضلا عن تقديم مساعدات مادية تشمل الأسر الفقيرة والذي ليس لديهم دخل شهري بشكل مستمر. وقد حددت مسابقة الوليد بن طلال الخيرة شروطا يجب توافرها ليتم من خلالها تقديم المساعدة.
من جانب آخر،يخضع المستفيد من المؤسسة إلى إشراف من جانب أي من الجمعيات الموجودة على مستوى المملكة. هذا عبر المراحل الخاصة بالتسكين والعمل على متابعة التعهدات المشتركة للسُكان جميعهم.

اقرأ أيضا: تحديث أندرويد 12 …. قائمة الهواتف التي يمكن تحديث نظامها إلى أندرويد 12

التسجيل في مسابقة الوليد بن طلال الخيرية

هناك مجموعة من الشروط وخطوات يجب اتباعها ليتم التسجيل في مسابقة الوليد الخيرية بنجاح. حيث يتم التسجيل عبر الموقع، لتتم الموافقة على الطلب المقدم وذلك يتضمن جميع مساعدات العائلات التي تستحق المساعدات بشكل فعلي في المملكة.
من الشروط مايلي:
– إذ يجب أن يكون الدخل الشهري للمتقدم لمساعدات الوحدة السكنية والسيارة لا يزيد عن ثلاثة ألَاف ريال سعودي شهرياً.
– أيضا من المفروض أن يتم التقدم مرة واحدة فقط من أجل الفوز بوحدة سكنية أو سيارة.
– كذلك على المتقدم لمساعدات الأمير وليد بن طلال ألا يمتلك أي وحدة سكنية أو أي سيارة.
– كما يجب التعهد من كل فرد عند فوزه بوحدة سكنية أو سيارة بعدم التصرف بها بأي شكل.

رابط الاشتراك في المسابقة

تدعم مؤسسة الوليد الخيرية المشروعات الإنسانية والخيرية، وأيضا تقدم عند التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية مبالغ مالية كبيرة لإقامة المشاريع. فضلا عن دعم مواطني السعودية الأكثر احتياجاً، ويكون التسجيل كالتالي:
– حيث يتم التسجيل على تويتر حساب خاص بكل شخص بهدف الدخول للفوز بوحدة سكنية أو سيارة. – كما يتم إدخال جميع البيانات الشخصية والمعلومات للمتقدم في استمارة الطلب الإلكتروني.

طرق التواصل بمؤسسة الوليد للإنسانية للمساعدات الخيرية

فيما وفرت مؤسسة الوليد الخيرية رقم هاتف خاص بهدف تلقي الاتصالات والإجابة عن الاستفسارات المختلفة من المواطنين. ذلك فيما يتعلق بالمساعدات الخيرية التي يتم صرفها من المؤسسة عند إتمام شروط الصرف. حيث يكون الاتصال عبر هذا الرقم 966112110000.
كذلك يمكن التواصل الإلكتروني مع المؤسسة عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]. هذا للمستفيدين الراغبين في التسجيل والحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد . ذلك للمساعدات العينية أو السكنية أو أي مساعدة أخرى. هذا عند توافر شروط الحصول على المساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال. كما تقدم المساعدات لكافة الأسر والأفراد الأكثر حاجة داخل المملكة.

اقرأ أيضا: تجاوز البيتكوين 55 ألف دولار واستمرار ارتفاع أسعار العملات الرقمية أكتوبر 2023