كيفية التداول بالسبوت على منصة Gate.io … شرح مفصل عن منصة Gate.io وكيفية إنشاء حساب على المنصة

تعتبر منصة Gate.io واحدة من أهم المنصات التي تفيد وتسمح بتداول العملات الرقمية والتي مقرها الصين. إذ أن منصة Gate.io لتداول العملات الرقمية توفر إمكانية التداول النقدي بالإضافة إلى التداول بالهامس. فضلاً عن إمكانية التداول بصناديق الاستثمار المتداول والعقد الدائم وغيرها. لذلك الأمر سنطلعكم عبر موقعنا تجارتنا نيوز. كيفية التداول بالسبوت على منصة Gate.io. وذلك من خلال المقال التالي

اقرأ أيضا: عملات رقمية رخيصة لها مستقبل في شركات تداول العملات لعام 2023

كيفية التداول بالسبوت عبر منصة Gate.io

  • أولاً: يجدر عليك في الخطوة الأولى قيامك بتسجيل الدخول على حسابك في منصة io. ومن ثم قم بالنقر على “تداول فوري” الموجود ضمن شريط التنقل العلوي الذي سيظهر لك على الشاشة.
  • ثانياً: قم بالبحث كخطوة ثانية ثم ادخل الزوج الذي تريد تداوله.
  • ثالثاً: سيتوجب عليك بعد ذلك تحديد أسعار الشراء / أو أسعار البيع ومبلغ الشراء في حال كنت تريد البيع. “أو إجمالي الصرف” ثم اضغط فوق شراء أو بيع. لكن ومن جهة أخرى. يجدر القول إلى أن النسبة المئوية التي ستكون موجودة ضمن مربع المبلغ. ستشير إلى نسبة معينة من الرصيد الذي سيكون في الحساب.
  • رابعاً: يمكنك بعد ذلك النقر على آخر الأسعار في قائمة طلبات الأسعار. إذ أن تلك القائمة ستتيح لك تحديد وتعيين سعر الشراء أو البيع الذي تريده.
  • خامساً: قم بتأكيد السعر والبلغ الذي تم تحديده. وبعد التأكيد قم بالنقر على تقديم الطلب “Confirm Order”
  • سادساً وأخيرا: حيث في نهاية كل تلك الخطوات. وبعد أن تم تقديم الطلب بنجاح، سيتوفر لك إمكانية مشاهدة الطلب ضمن قائمة “طلباتي” الموجودة في أسفل الصفحة. علاوةً عن إمكانية إلغاء الطلب أيضا بالنقر على زر إلغاء.

اقرأ أيضا: بورصة كوين بيز تخطط لجعل رسوم تداول العملات الرقمية لديها مجانية بنهاية 2023

خطوات تسجيل وإنشاء حساب على المنصة 

  1. يتوجب عليك أولاً فتح التطبيق والنقر على الأيقونة العلوية اليسرى “دخول / تسجيل”.
  2. ثم قم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني واختر بلدك أو منطقتك. إذ يتطلب منك ادخال بعض المعلومات أيضا مثل اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني. علاوةً عن كلمة المرور ثم التالي
  3. قم بتعيين كلمة مرور خاصة بك واضغط على إنشاء حساب. بالإشارة إلى أن كلمة المرور يجب أن تحتوي على 6 أحرف على الأقل.
  4. بعد إتمام كل تلك العمليات ستتقلى رسالة لتأكيد الحساب عبر عنوان بريدك الإلكتروني ثم يمكنك تسجيل الدخول بشكل طبيعي.

اقرأ أيضا: