عملة باي بال الرقمية.. تفاصيل عملة PayPal المستقرة الجديدة.. حيث أعلنت “باي بال هولدينغز” عن أفكارها الجدية بشأن إطلاق عملة PayPal المستقرة الجديدة. ذلك في خطوة لدفع عالم العملات المشفَرة. أيضا وفقاً للشركة التي قد أكدت هذا التطور بعد أن تمّ اكتشاف دليل من قبل مطوّر على هذه الخطوة داخل تطبيقها لأجهزة “أيفون”.

كما تحدّث “خوسيه فرنانديز دا بونتي”، نائب الرئيس الأول للعملات المشفَّرة والعملات الرقمية في “باي بال”. ضمن بيانٍ خاض له أنّ فرص إصدار عملة باي بال الرقمية قيد الدراسة. كما سيتمّ العمل عن كثب مع المنظمين المعنيين عندما يتم القرار بالمضي قدماً. وإنّ العملات المستقرة هي عملات رقمية مدعومة ومسعّرة بقيمة عملة أو سلعة حالية.

تفاصيل عملة PayPal المستقرة الجديدة

تفاصيل عملة PayPal المستقرة الجديدة

الرسوم الحديثة لإصدار وتجديد الكريدت كارد في 5 بنوك مصرية لعام 2023


تفاصيل إطلاق عملة باي بال الرقمية

حيث بالحديث عن تفاصيل إطلاق عملة PayPlay الرقمية . فإنّه تم اكتشاف الدّليل على نوايا الشركة بإنشاء عملة باي بال مشفرة مستقرة لأوّل مرة في تطبيق باي بال بواسطة المطور “ستيف موسر”.

كما تظهر التعليمات البرمجية والصور المخفية العمل على ما يسمى عملة PayPal coin الرقمية . كذلك تشير التعليمات البرمجية إلى أنّ هذه العملة سوف تكون مدعومة بالدولار الأمريكي. كما قالت متحدّثة باسم الشركة عن إنّ الصور والتعليمات البرمجية الموجودة داخل التطبيق نشأت من حدث هاكاثون داخلي حديث داخل قسم البلوك تشين والعملات الرقمية والمشفرة في الشركة. ذلك يعني أنّ الشعار النهائي والاسم والميزات يمكن أن تتغير في المنتج العام. كما يعتبر الهاكاثون الداخلي بمثابة حدث يتعاون فيه المهندسون لاستكشاف وبناء منتجاتٍ جديدةٍ قد لا ترى إصداراً عاماُ.

سعر ومواصفات سيارة GMC يوكون دينالي 2023 في السعودية


مميزات عملة PayPal المستقرة الجديدة في الدفع

أيضا وقد كثّفت PayPal جهودها في قطّاع العملات المشفرة خلال الفترة الأخيرة. حيث أطلقت خاصيات جديدة لشراء العملات الرقمية والاحتفاظ بها. ذلك إلى جانب إمكانيّة دفع ثمن المشتريات من خلال العملات المشفرة. كما لقد أوضح “فرنانديز دا بونتي”، أنّ الشركة لم ترَ حتى الآن عملة مشفرة مستقرة تم إنشاؤها لغرض الدفع. كما ستحتاج عملة باي بال المستقرة إلى دعم المدفوعات بشكلٍ واسع، وأن تتمتع بالأمان. كذلك لقد أضاف أنّ اللوائح والأطر التنظيمية ونوع التراخيص المطلوبة في هذا المجال يجب أن تكون واضحة.

كما يجدر بالذّكر أنّ PayPal ليست أوّل شركة تقنية تبحث إطلاق عملة رقمية خاصة بها “عملة باي بال الرقمية“. حيث تعمل شركة ميتا مالكة فيسبوك، وانستغرام، وواتساب على اطوير عملة مستقرة خاصّة أطلقت عليها Diem. كما سمحت فيزا خلال الأشهر الأخيرة لعملة مستقرة مدعومة بالدولار من أجل تسوية صفقة مع الشّركة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,10,2023

>> اقرأ أيضاً: الكشف عن تفاصيل نظام الإثبات الجديد في السعودية