أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$48,204.38
+2.59%
ETH
$3,437.74
+1.78%
LTC
$180.93
+0.98%
DASH
$200.04
+1.2%
XMR
$270.20
+4.43%
NXT
$0.02
+8.14%
ETC
$57.18
+1.29%
DOGE
$0.24
+0.42%
ZEC
$138.85
+4.19%
BTS
$0.05
+1.28%
DGB
$0.06
+2.37%
XRP
$1.08
+1.03%
BTCD
$121.09
+2.59%
PPC
$0.91
+1.94%
CRAIG
$0.01
+2.59%
XBS
$4.14
-5.47%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$2,300.00
0%
DANK
$0.01
+2.59%

تحميل لعبة Marvel Future Revolution أفضل لعبة على الهواتف في هذه اللحظة!

أصبحت لعبة Marvel Future Revolution متاحة أخيرًا على الهواتف الذكيّة العاملة بنظامي الأندرويد وiOS . وفي هذه المقالة سنستعرض أهم المراجعات التقنية للعبة الجديدة. ونشارك الانطباعات الأولية عن اللعبة من مختلف الاعبين. ثمَ نضع روابط تحميل لعبة Marvel Future Revolution لجميع أنواع الهواتف.

لعبة عالم مفتوح تستحق اللعب من قبل عشاق مارفل!  

وصفت اللعبة الواقعة تحت تصنيف MMORPG بأنها الأكثر انتظارًا في عام 2021 من قبل الاعبين على الهواتف الذكيّة في مختلف أنحاء العالم. حيث تضعك لعبة Marvel Future Revolution في حملةٍ ملحميّة بصفتك بطلًا إلى جانب شخصيات مارفل المشهورة داخلَ عالمٍ مفتوح ضخم وغامر.و رغمَ أن اللعبة متوفرة فقط منذ 25 يوليو/آب، إلّا أنها حصدت بالفعل مئات آلاف التحميلات على متجر جوجل بلاي، ومتجر آبل للتطبيقات.

وترجع هذه القاعدة الجماهيريّة الكبيرة التي حصدتها اللعبة إلى ما وصفه العديد من المراجعين بنقلةٍ نوعيّة في ألعاب العالم المفتوح على الهواتف الذكية. وذلكَ لما تقدمه اللعبة من عالم جديد لمارفل مستوحى من القصص الأصلية. ومع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة لم يسبق لها مثيل في الألعاب المحمولة. مترافقًة مع المشاهد السينمائية الرائعة وأساليب القتال المتنوعة خلال الحملة الملحمية لمهمة “أوميغا فلايت”، بصفتك بطلًا لمارفل، لإنقاذ الأرض الأساسية من تهديد التقارب.

يمكنك كلاعبٍ أن تختار من بين العديد من الشخصيات المختلفة، كلٌ له قدراتهم الخاصة وهجماتهم. كما أن الاعب يوضع أمام الاختيار بمجموعةٍ كبيرة من الأزياء التي لم يسبق لها مثيل في أي لعبة Marvel IP. بحيث يستطيع اللاعبون امتلاك خيارات كبيرة لتصميم شخصياتهم الخارقة.

أهم المراجعات قبل تحميل لعبة Marvel Future Revolution 

ولكن يرى العديد من المراجعين أنّ التنوع يضيع بسبب سهولة اللعبة. حيث وصفَ العديد من المراجعين تجربتهم بأنّ النقر فوق زر الهجوم يمكن أن يقضي على الأعداء دون حتى التفكير في الأمر. كما وصفَ البعض بدورهم أن بعض الشخصيات قدراتهم متقاربة ميكانيكيًا. ولا يشعر الاعب أنها مختلفة عن بعضها البعض. رغمَ أنّ كل شخصيّة لديها هجوم أساسي، وبعض القدرات الخاصة. كما أن اللعبة تعتمدّ بشكلٍ كثيف على المعاملات الدقيقة لشراء خيارات التصميم. حيث سيضطر الاعب لدفع الكثير من المال للحصول على الخيارات، رغمَ أن اللعبة مجانية.

بعض الأمور التي أعجبت المراجعين هو الخيارات لجعل الشخصية تتحرك تلقائيًا حول الخريطة لتحقيق أهداف المهمة. دونَ الاضطرار إلى الاستمرار في الضغط على الأزرار. نقطة إيجابيّة أخرى للعبة مارفل الجديدة وفقَ المراجعات هو أنّ اللعبة تسمح للمستخدمين باللعب مع أصدقائهم الأبطال الآخرين بمناطق متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ضمن خريطة العالم!

روابط تحميل لعبة Marvel Future Revolution

أصبحت لعبة Marvel Future Revolution متوفرة للتحميل رسميًا منذ 25 آب. حيث تأتي اللعبة على مختلف أنظمة الهواتف. لكن تنصح شركة مارفل المطورة للعبة أن يمتلك الهاتف الحدّ الأدنى من المواصفات الموصى بها، وهي: 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي(رام). إضافًة إلى وجود معالج وكرت شاشة جديد نسبيًا ليعالج الرسوميات داخل اللعبة (يفضل من جيل هاتف  Galaxy S6أو أعلى).

يمكنك تحميل اللعبة من الروابط في الأسفل:

لتحميل اللعبة على هواتف الأندرويد الداعمة للعبة من متجر جوجل للتطبيقات (Google Play): Marvel Future Revolution-Android Version .

لتحميل اللعبة على هواتف الآيفون من متجر تطبيقات آبل(App Store): Marvel Future Revolution -iOS Version .

بالمجمل، تدور اللعبة حول قصة مارفل أصلية أحداثها تتمحور على ما يسمى Primary Earth. حيث يمكن للاعب أن يستخدم شخصيات مشهورة مثلَ “ستار لورد”، و”سبايدر مان”، و”دكتور سترينج” و”كابتن أميركا”  وغيرهم الكثير. ونأمل هنا في تجارتنا نيوز أن نكون قد لخصنا تجربة المراجعين التقنيين للعبة ووفرنا الروابط الرسميّة لتحميلها. إذا لعبت اللعبة الجديدة بالفعل، أخبرنا عن رأيك فيها.

اقرأ أيضًا:

ميزة الصوت المحيطي لكلوب هاوس ستضفي واقعية مكانية على حوارات المستخدمين

تطبيق قارئ العملة القطرية من مركز مدى- تحميل تطبيق Qatari Money Reader

تفاعلات الرسائل في واتساب وميزات جديدة قيد التجريب قادمة في التحديث القادم للتطبيق

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.