_تمويل البنك الأهلي في السعودية _ أحدث الشروط الحصول على تمويل البنك الأهلي _

لطالما قدّم البنك الأهلي السّعودي الكثير من الخدمات والمساعدات لعملائه، من خلال قروضه المختلفة بجميع أنواعها. و ذلك سواءً إن كان تمويل شخصيّ نقدياً أو سنويّاً، أو لتمويل السّيارات و العقارات.
كما قد أعلن البنك الاهلي مؤخراً في بيان خاص لمساعدة عملائه في الحصول علي التمويل. و ذلك من خلال توضيحه للشّروط الحديثة التي يجب توافرها لدى الكثير من المواطنين. لذلك جمع فريق ” تجارتنا نيوز Tijaratuna News ” مجموعة الشّروط والأحكام الخاصّة بالتمويل الذي يقدّمه البنك الأهلي في السّعودية.

شروط الحصول على تمويل البنك الأهلي السعودي

أوضح البنك الأهلي خلال البيان أنّه يمكن لجميع العملاء الحصول على التّمويل الشّخصي. و ذلك بعد توافر كافّة الشروط التي حدّدها، وهي:

  • يجب أن يكون عمر العميل المتقدّم على تمويل البنك الأهلي، لا يقلّ عن 18 عام. كما يلزم أن لا يزيد عن 60 عام أيضاً.
  • كذلك لا بدّ أن يكون العميل المتقدّم على تمويل البنك الأهلي السّعودي، يعمل بوظيفة معتمدة من شركة من الشّركات الكبرى، أو أن يكون موظّف حكومي.
  • كما يجب ألّا يقل الرّاتب الشّهري للعميل عن 3000 ريال سعودي. و ذلك من أجل إتمام الموافقة على التمويل الشّخصيّ.
  • أيضا بالنّسبة للعميل المتقدّم على التمويل “المقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية”، فإنّه يجب ألّا تقلّ فترة الإقامة عن ثلاثة أشهر !.

مزايا تدفعك لإكمال شروط الحصول على تمويل البنك الأهلي السعودي

حيث إنّ البنك الأهلي يتميّز بأنّه يقدّم العديد من القروض التي لا يشترط لها وجود ضمان. كما أنّ التمويل يكون بدون كفيل. حيث إنّ الكثير من المواطنين قد يحتاجون للحصول على تمويل شخصي لسدّ الدّيون، أو لتلبّي طلباتهم. كما يرغبون بأن يكون التّمويل متساهل. كذلك فإنّ البنك يقدّم تمويلات بالعديد من المزايا الخاصة الأخرى و هي: ( إنّ التمويل من البنك الأهلي السعودي مخاضع لأحكام الشريعة الإسلاميّة بالكامل. كما أنّ الحد الأدنى للتمويل يبدأ من مبلغ خمسة آلاف ريال سعودي. كذلك إذا كانت فترة السّداد تصل إلى 6 اشهر، فإنّ البنك لا يتحسب الفائدة السّنوية ).

طريقة التقديم على تمويل البنك الاهلي السعودي

يجب للعميل الدخول إلى الموقع الخاص بالبنك الأهلي. و ذلك حتّى يكمل بيانات التقديم على التّمويل الشّخصي. حيث يقوم المتقدّم بتسجيل الدّخول و تعبئة كافة المستندات. كما يجب للمتقدّم كتابة الاسم و رقم الهوية الوطنية التي لابدّ أن تكون سارية.

كما يمكنك أن تقرأ :

البنك الأهلي السعودي يعلن عن قرض شخصي بلا كفيل وبشروط ميسرة

اللقاح في السعودية بدءاً من اليوم .. شرط أساسي لدخول المرافق العامة والتجارية

عروض كارفور اليوم في السعودية .. تخفيضات كبيرة من 28 يوليو إلى 10 أغسطس