تطبيق Sweatcoin  له عملته الخاصة. ما إن تثبت التطبيق على جهازك المحمول ، فإنه سيتتبع خطواتك تلقائيًا. سواء كنت تتجول في الهواء الطلق أو تمارس الرياضة في الداخل . سيراقب التطبيق حركتك. علماً أن التطبيق لا يقدم نقوداً ، بل مكافآت مثل الملابس, ولكن بعد تحصيلك لعدد معين من الـ Sweatcoins.

كيف يمكنك الاستفادة من تطبيق Sweatcoin ؟

  1. قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin :

أول شيء عليك القيام به هو تثبيت تطبيق Sweatcoin على جهازك المحمول. يتوفر Sweatcoin لأجهزة Android و iOS .

  1. ممارسة أي نوع من الرياضة :

بمجرد قيامك بتثبيت التطبيق على جهازك ، ما عليك سوى المشي. سيتم تشغيل التطبيق في الخلفية لتتبع خطواتك. لن يؤثر التطبيق على أداء جهازك . ولكنه قد يؤثر على عمر البطارية قليلاً. أثناء المشي ، سوف يحسب التطبيق خطواتك. حيث ستحصل على 0.95 عملات من نوع sweatcoins لكل 1000 خطوة. إن هذا المبلغ ليس بهائل. ولكن ، طالما أن التطبيق قيد التشغيل ، فسيتم إضافة كل خطوة من خطواتك. وفي غضون شهر ، يمكنك البدء في تجميع عملات كافية للحصول على مكافأة.

  1. أخيرا , استبدال Sweatcoins الخاصة بك:

بمجرد أن يكون لديك عملات كافية ، يمكنك استبدالها بالمكافآت. سترى المكافآت المتاحة في شاشة العروض اليومية. جدير بذكره , عندما بدأ التطبيق ، كانت معظم المكافآت متعلقة باللياقة البدنية. أما الآن فيتواجد قسائم عطلات وخصومات في المطاعم وأسعار أكبر مثل iPhone و Apple Watch. ولكن لكسب هذه المكافآت الكبيرة سوف تحتاج إلى المزيد من العملات. على سبيل المثال ، ستحتاج إلى 20000 عملة للحصول على جهاز Samsung TV. سيتطلب هذا المشي ما يقرب من 10000 ميل . ولكن إذا كنت شخصية تعشق التحدي فهوَ لك.

كم يمكنك أن تكسب من تطبيق Sweatcoin ؟

الطريقة الرئيسية لكسب المكافآت باستخدام Sweatcoin هي المشي. كما أن هناك حد أقصى يومي لعدد العملات التي يمكنك ربحها. يسمح لك المستوى المجاني الأساسي بربح خمس عملات كحد أقصى يوميًا و 150 قطعة نقدية شهريًا. حيث 20 عملة تساوي 1 دولار تقريبًا. كخلاصة عليك المشي ما يقرب من 5000 خطوة يوميًا لكسب مكافأة. حيث يعتبر هذا قدر معقول من الخطوات للحفاظ على مستوى لياقتك والمساهمة في إنقاص الوزن. من جهة أخرى ، هناك مستويات عضوية أخرى إذا لم يكن ذلك كافيًا لك.

مستويات العضوية في التطبيق:

هناك العديد من مستويات العضوية ، لذا يمكنك تخصيص Sweatcoin وفقًا لمستوى نشاطك.

  • مجاني Mover :

هذا هو مستوى الاشتراك القياسي والافتراضي. عند تثبيت التطبيق ، سيتم تعيين حسابك تلقائيًا على هذا المستوى.

  • 75 عملة شهريا Shaker :

يزيد مستوى العضوية هذا من عدد العملات التي يمكنك ربحها يوميًا إلى 10. وهذا يسمح لك بتجميع المكافآت لما يصل إلى 10000 خطوة كل يوم.

  • 20 عملة في الشهر Quaker :

تسمح لك عضوية كويكر بربح ما يصل إلى 15 عملة يوميًا.

  • 30 عملة في الشهر Breaker :

يسمح برنامج Breaker للأعضاء بكسب ما يصل إلى 20 عملة يوميًا. هذه 20000 خطوة ، مما يجعلها مثالية للأشخاص النشطين للغاية أو أولئك الذين يتدربون على حدث رياضي.

  • 99 دولار Trouble Maker :

مستوى الاشتراك هذا مختلف قليلاً. يمكنك ربح ما يصل إلى 50 عملات من نوع sweatcoins يوميًا . ولكنك ستحتاج إلى الدفع للتطبيق. يعد Trouble Maker خيارًا رائعًا إذا كنت تخطط لحدث لياقة بدنية خطير ، مثل ماراثون. نظرًا لأنه يمكنك تجميع مكافآت تصل إلى 50000 خطوة في يوم واحد فقط. هذا يكفي لتركض مسافة 26.2 ميل في ماراثون.

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يكون اشتراك Mover المجاني كافياً. ولكن ، إذا كان لديك بعض أهداف اللياقة البدنية الجادة ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في إحدى الخطط الأخرى. ولتغيير مستوى عضويتك ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات صفحة ملفك الشخصي. إذا كانت المستويات رمادية اللون ، فستحتاج إلى تجميع المزيد من العملات لدفع ثمن الترقية.

طرق أخرى للكسب مع التطبيق:

  1. تسجيل الدخول يومياً

يتميز تطبيق Sweatcoin أيضًا بمكافآت يومية. هذه طريقة ممتعة لكسب عملات معدنية إضافية.للمطالبة بها ، عليك النقر فوق “جرب حظك” من شاشة السوق. ستجد هذا الرابط تحت عنوان المكافأة اليومية. بعد مشاهدة إعلان قصير ، سترى عجلة ثروة تدور. هناك ثلاث فرص كل يوم لتجربة هذا. يمكنك الفوز بجوائز تتراوح من 0 إلى 1000 عملة.

  1. دعوة الأصدقاء

يحتوي Sweatcoin أيضًا على برنامج دعوة. ستتلقى 5 عملات معدنية مقابل كل صديق تدعوه. لا توجد حاليًا حدود لعدد الأصدقاء الذين يمكنك دعوتهم إلى المنصة.

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها إنفاق العملات المعدنية:

  • المنتجات المادية.
  • كذلك العروض الرقمية.
  • أيضا الدفع باستخدام العملات المحصلة.
  • كما يمكنك أن تنفقها على اهداف رغب او تمنى شخص ما ان يحققها في حياته.
  • كذلك عروض ماراثون.
  • أخيرا تنفقها على الأعمال الخيرية.

العروض اليومية:

يسمح لك هذا القسم بالمطالبة بالمنتجات المادية والعروض الرقمية أو الدفع باستخدام العملات. يوجد حاليًا أكثر من 160 علامة تجارية مع خيارات تشمل:

  • ملابس التمرين.
  • منتجات الحلاقة.
  • مجوهرات.
  • قسائم العطلات.
  • قسائم المطاعم.

تختلف هذه العروض في الأسعار إلى حد كبير. هناك بعض العناصر من 4 عملات فقط. ولكن ، بالنسبة لبعض العناصر ، ستحتاج إلى 1500 قطعة نقدية. يتم تحديث شاشة العروض اليومية كل يوم بعد الساعة الثامنة صباحا.

عروض ماراثون:

هذه العروض عبارة عن سباقات الماراثون لسبب ما ، حيث ستحتاج إلى اتباع نهج طويل الأجل. يقدم ماراثون التغيير طوال الوقت ، ولكنه يقدم دائمًا مكافآت رائعة.

على سبيل المثال ، يمكنك كسب:

  • ساعة آبل
  • هاتف iPhone جديد
  • تلفزيون سامسونج
  • 1000 دولار نقدًا (يتم دفعها عبر PayPal)

في حين أن الأمر قد يستغرق عدة سنوات لتجميع عملات كافية . إلا أن هذه المكافآت الكبيرة يمكن أن تكون حافزًا كبيرًا للياقتك على المدى الطويل.  ضع في اعتبارك أن Sweatcoin يسمح بتحويل العملات بين الحسابات. لذلك ، يمكنك دعوة الأصدقاء ثم دمج جهودك . حتى تتمكن من كسب مكافآت رائعة بسرعة أكبر.

…………………

من مقالاتنا :