بنك بيمو السعودي الفرنسي يصرّح: انجازات هامّة حققناها خلال عام 2023 في سوريا، حيثُ عقد بَنك بيمو السعودي الفرنسي في سوريا يوم الأحد الموافق 30 أيّار ٢٠٢١، اجتماع الهيئة العامة العادية في فندق الفورسيزن في دمشق، برئاسة رئيس مجلس الإدارة ومشاركة أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية، وبحضور مندوبين عن مصرف سورية المركزي وهيئة الأوراق المالية السورية ووزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك.

إدارة بنك بيمو السعودي الفرنسي

افتتح الجلسة السيد “بسام معماري”، رئيس مجلس إدارة بنك بِيمو السعودي الفرنسي، كما نوّه أن الجلسة تتزامن مع استحقاق دستوري هام، حيث تتوافق رؤية البنك في التأكيد على العمل لتحقيق مزيد من النجاحات.

بنك بيمو السعودي الفرنسي

اجتماع بنك بيمو السعودي الفرنسي

وأضاف السيد معماري، بأنه تم تحقيق عدة إنجازات هامة خلال العام الماضي، شملت افتتاح فروع جديدة للبنك وشراء غالبية أسهم بنك الائتمان الأهلي والترخيص لشركة بَنك بيمو السعودي للتمويل الأصغر، وتقديم العديد من المنتجات والخدمات الجديدة وبالأخص الرقمية منها، وذلك للتماشي مع التغيرات الحالية التي نشهدها في مجال القطاع المصرفي ولاسيما عملية التحول الرقمي والدفع الإلكتروني.

نتائج إيجابيّة

كما كان قد أكّد السيد معماري، أن النتائج الإيجابية للبنك خلال العام الماضي، تدفعنا للقيام بمزيد من الجهود، لمواصلة تحقيق النجاحات تلو الأخرى، والتأكيد على ريادتنا في القطاع المصرفي السوري.

وختم السيد معماري كلمته بشكر العاملين في بَنك بيمو السعودي الفرنسي، والجهات الوصائية لجهودهم الحثيثة خلال العام الماضي. كما أثنى على دعم وثقة المساهمين لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية.

أمّا من جهتهم، عبر المساهمون أيضا خلال مداخلاتهم عن شكرهم لإدارة بنك بيمو السعودي الفرنسي للجهود المبذولة خلال عام ٢٠٢٠. وتحقيق هذا النجاح والنمو بالرغم من كل الظروف الصعبة، حيث استمع أعضاء مجلس الإدارة لمقترحات المساهمين وملاحظاتهم.


اقرأ المزيد

الدفع الالكتروني عبر الهاتف في سوريا .. ماهي الضوابط والشروط ؟؟

وفا تيليكوم || مشغل خليوي ثالث في سوريا

الدفع الالكتروني في سوريا عن طريق بَنك بيمو السعودي الفرنسي