عروض هايبر بنده لمدة أربعة أيام كاملة في المملكة العربيةالسعودية

عروض هايبر بنده لمدة أربعة أيام كاملة في المملكة العربيةالسعودية

عروض هايبر بنده لمدة أربعة أيام كاملة في المملكة العربيةالسعودية، إذ أطلقت هايبر بنده Hyper Panda أحدث عروضها لهذا الأسبوع. فقد جاءت عروض الصفحة الرئيسية Panda مميزة وتشمل كثير من التخفيضات على أسعار السلع ذات الجودة العالية. حيث تتوفر هذه المنتجات في كافة فروع هايبر بنده Hyper Panda في عدة أقسام منها: أقسام اللحوم، والدواجن، والأسماك الطازجة. بالإضافة إلى خصومات أخرى في أقسام المكسرات والبهارات والبقوليات، وتخفيضات على أقسام المنظفات بأنواعها. فضلا عن خصومات على أسعار
مستحضرات التجميل والعناية الشخصية على جميع الماركات المحلية والعالمية المشهورة. كذلك تتوفر في الفروع تنزيلات مميزة كثيرة على أسعار مستلزمات الرضع والأمهات وألعاب الأطفال. أيضا ستستمر هذه العروض والخصومات لمدة أربعة أيام أي لنهاية الأسبوع. وفيما يلي قدمنا إليكم كل تفاصيل عروض هايبر بنده في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز.

عروض هايبر بنده Hyper Panda في السعودية

قدمت هايبر بنده عروضها وخصوماتها في المملكة العربية السعودية في جميع فروعها. فقد شملت هذه العروض خصم خاص على سعر حليب نيدو للأطفال، وتخفيض آخر على سعر الحليب المركز من ماركة المراعي. فضلا عن تخفيض على سعر الحليب المجفف كامل الدسم من ماركة المراعي. كذلك هنالك تخفيضات على أسعار شوفان كويكر، بوزن1 كيلوجرام، وأيضا خصم على سعر كوكو بوبس.

اقرأ أيضا: أرخص السيارات لعام 2023 في المملكة العربية السعودية، وما هي مواصفاتها؟  

عروض هايبر بنده الحصرية ولمدة أربعة أيام على المنتجات والسلع المتنوعة

وفرت عروض هايبر بنده العديد من التنزيلات الحصرية Hyper Panda على أسعار العبوات من الرقائق فروستز كلوجز. كذلك تخفيض على سعر كيلو جرام من كورن فليكس من كلوقز، وخصم على سعر عبوات رقائق الشكولاته بالقمح من نوع شوكابك نستليه. كما شمل العرض خصم على سعر أصابع الكراميل المقرمشة من ماركة نستليه فتنس، وأيضا خصم على سعر الحليب طويل الأجل كامل الدسم ماركة السعودية. فضلا عن خصومات على سعر الحليب الصافي طويل المدة، أيضا على سعر الحليب بالنكهات طويل مدة الصلاحية من ماركة نادك Nadak.

خصومات من هايبر ماركت في شهر فبراير Panda hyper market

هذا وقدم هايبر بنده كثير من خصوماته الحصرية على أسعار كريمة البندق والكاكاو العضوية ،بوزن 350 جم. فضلا تن خصم على سعر عبوات الكريمة التي للدهن من ماركة بوك Puck. أيضا خصم على سعر القهوة المثلجة من لاتيه ماكياتو بوني، وخصم على سعر كيلو القرفة. بالإضافة إلى خصم على سعر كيلو كزبرة مطحونة، وفول مصري مجروش، وأيضا تخفيض على سعر كيلو مكسرات مالحة. كما شملت عروض بنده تخفيض على سعر كيلو ستروجانوف بقري برازيلي.
كذلك خصم على نور زيت عباد الشمس، وتخفيض على سعر 2 كيلو صدور دجاج طرية داري. بالإضافة إلى خصومات على أسعار الجوالات من سامسونج وفيفو وريدمي من شاومي، وجوالات لينوفر وغيرها من العروض.

اقرأ أيضا: عرض أوريدو تونس على باقات الإنترنت المميزة 2023

عروض اكسترا السعودية لمدة 10 أيام هدايا وخصومات حتى 60%