يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز كيفية حجز تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر.. حيث أعلنت الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية عن إقامة مقابلة كبيرة ولقاء وترحيبٍ ضخمٍ للفنانة الإماراتية بلقيس. والتي من المفترض أن تقام في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2023. كما ينتظر الكثير من جمهور الفنانة بلقيس الإماراتية لقاءها المنتظر بفارغ الصبر. لذلك يجب الإسراع بحجز تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد موسم الرياض 2023. وسوف نستعرض لكم من خلال هذا المقال رابط حجز تذاكر مقابلة الفنانة بلقيس. وموعد اللقاء وجميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بمقابلة بلقيس.

حجز تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد الرياض

حجز تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد الرياض

رابط حجز تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد سيتي الرياض

حيث يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في السعودية جمهور الفنانة الجميلة بلقيس عن رابط حجز تذاكر لقاء بلقيس في بوليفارد رياض سيتي . والاستمتاع بالجلوس مع الفنانة الرائعة ومشاهدتها والتحدث معها. فإنّه يمكن لجميع من يرغب بحضور المقابلة التوجّه إلى رابط موقع تذاكر مقابلة بلقيس في بوليفارد الرياض من خلال الموقع الرسمي لتذاكر موسم الرياض 2023 من الرابط التالي “هنا“. أو يمكنكم التوجّه إلى رابط حجز تذاكر لقاء الفنانة الإماراتية بلقيس من موقع تكت مكسهنا“.

اقرأ أيضاً: حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس في موسم الرياض 2023 من رابط موقع التذاكر

كيفية حجز تذاكر لقاء بلقيس في بوليفارد الرياض 

ثم لجماهير الفنانة الإماراتية بلقيس الراغبين بحضور اللقاء والمقابلة. يجب التوجّه إلى رابط حجز تذاكر مقابلة بلقيس من خلال الموقع الرسمي لتذاكر فعاليات موسم الرياض. ومن ثمّ سنضع لكم من مقال تجارتنا الإخباري كيفية حجز تذاكر لقاء بلقيس في بوليفارد الرياض. ذلك من خلال اتّباع خطوات بسيطة جداً وفق التالي:

  • أولاً يجب الانتقال إلى موقع التذاكر الرسمي لفعاليات موسم الرياض 2023 من الرابط التالي “هنا“.
  • بعد ذلك يتم اختيار مقابلة ولقاء بلقيس من خلال الفعاليات المتواجدة في الصفحة الرئيسية للموقع.
  • ثمّ الضغط على خيار “احجز الآن” مع تحديد فئة التذكرة المطلوبة. وبعدها يتمّ الضغط على الدفع.
  • بعد ذلك يجب تحديد وسيلة الدفع المرغوبة وإكمال عملية الشراء. بذلك يكون قد تمّ حجز تذاكر لقاء بلقيس في موسم الرياض بكلّ نجاح.

قد يعجبك: رابط حجز تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2023..التذاكر محدودة !

موعد لقاء الفنانة الإماراتية بلقيس في موسم الرياض 2023

وبالانتقال إلى موعد لقاء ومقابلة الفنانة بلقيس الإماراتية صاحبة الصوت العذب الرائع. حيث من المفترض أن يتمّ اللقاء في يوم الأربعاء المقبل الواقع في 8 ديسمبر/كانون الأول 2023. في تمام السّاعة التاسعة مساءً على أرض بوليفارد سيتي الرياض. كما تجدر الإشارة إلى أنّ جمهور الفنانة بلقيس كبير للغاية. لذلك يجب الإسراع والتوجه إلى رابط موقع التذاكر وحجز تذاكر مقابلة بلقيس في موسم الرياض 2023 .


“تجارتنا نيوز Tujaratuna News”

Dec,1,2023

>> اقرأ أيضاً:  حجز تذاكر حفلة حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا في موسم الرياض 2023