عروض أسواق المزرعة السعودية، حيث تطلق أسواق المزرعة عروضها، وتجددها كل يوم اثنين في أقوى العروض التوفيرية. كما أن عروض أسواق المزرعة في السعودية تسري ليوم واحد فقط وهو اليوم الإثنين 1 نوفمبر 2023 الموافق 26 ربيع الأول 1444 هـ. حيث تعد شركة المزرعة إحدى الشركات السعودية المساهمة والعاملة في مجال البيع في التجزئة والتجارة والاستيراد في المملكة. في حين تشمل عروض المزرعة الغربية والجنوبية صفقات مميزة تتضمن كثير من المنتجات و المأكولات الطازجة. كذلك انطلقت العروض بأسعار توفيرية حصرية تناسب عملاء أسواق المزرعة في السعودية.

عروض أسواق المزرعة الغربية

إذ تتضمن عروض المزرعة الغربية الكثير من المنتجات التي جاءت بنصف السعر. كما شملت شاورما دجاج، وعروض على المزرعة حلا جوز الهند، والمزرعة بيتزا خضار، وخصومات على المزرعة معمول تمر أبيض.
فضلا عن تضمنها عروض على الأميرة مكسرات سوبر، ونسكافيه قهوة عربيةوعلى منتج السوسن ورق عنب.كذلك خصم على المتوسط زيت زيتون.
كذلك تضمنت تخفيضات المزرعة الغربية على مجموعة أواني للطهي 8 قطع ومجموعة 4 كراسي وطاولة قابلة للطوي مع وسادة رغوة للسرير.
أيضا شملت عروض المزرعة الغربية على خصم نصف السعر منتج روزيت صابون سائل لليدين مع مناديل للوجه كلينكس كلاسيك. بالإضافة لتخفيضات بنصف السعر على زيت نباتي نخلتين، وعلى رز مصري الأهرام، ومياه الشرب حلوة، لحم مفروم بقر . كما جاءت عروض المزرعة بخصم نصف السعر على فودستور جبنة شيدر متنوع، زيتون اخضر سوري محشي متنوع، حلاوة سادة.

اقرأ أيضا: أسعار الذهب في السعودية اليوم الاثنين 1-11-2023

عروض أسواق المزرعة الجنوبية

كذلك أطلقت المزرعة الجنوبية عروضها بنصف السعر على المنتجات التالية حلاوة سادة، ومعمول تمر أبيض، وحلا جوز الهند. فضلا عن عروض بنصف السعر على شاورما دجاج، ونخفيضات على اللحم البقري المفروم، وعروض المزرعة بيتزا خضار. أيضا عروض على فودستور جبنة شيدر متنوعة، وعلى أرز مصري الأهرام وزيت زيتون. كما تتضمن العروض على مجموعة طاولة قابلة للطوي مع 4 كراسي، وأيضا تخفيضات على مجموعة أواني للطهي 8 قطع, السوسن ورق عنب. كذلك شملت العروض على منتج الأميرة مكسرات سوبر، وعلى نسكافيه قهوة عربية، و زيت الزيتون المتوسط. فضلا عن عروض على أسيل شامبو العباية كلاسيك، وصابون بيرس، وصابون روزيت سائل لليدين.

عروض المزرعة يوم الجمعة

فقد طرحت أسواق المزرعة الشرقية يوم الجمعة الماضية 23 ربيع الأول 1444هـ الموافق 29-أكتوبر-2023م. حيث تضمنت العروض على المنتجات المتنوعة الطازجة منها الخضروات و الفواكه والأدوات المنزلية. كما شملت العروض خصم بنصف السعر على صابون بالموليف، وجهاز غسيل، ومزيل مناكير، ومزيل شعر وزيت الشعر دابر. بالإضافة إلى عروض على الروبيان المطبوخ، وتخفيضات على لبن المراعي، والثوم المقشر، والبقدونس الطازج، والفلفل الأخضر وجميع أنواع الخضروات والفواكه الطازجة. فضلا عن عروض وخصم على بسكويت أوريو وبسكويت ديمة، وأيضا تونة تريفا ريو ماري لحم، ولانشون سنيورة، وعروض بنصف السعر لحم ريو ماري، ولحم خاروف سواكني.

اقرأ أيضا: عروض وتخفيضات كارفور السعودية على الغذائيات والإلكترونيات نوفمبر 2023