سعر ومواصفات سيارة تويوتا افالون موديل 2023الجديدة من شركة تويوتا اليابانية … تعرف على مواصفات وأسعار السيارة الجديدة داخل اسواق المملكة العربية السعودية.

سيارة تويوتا افالون موديل 2023 الجديدة في المملكة العربية السعودية. حيث أطلقت شركة تويوتا اليابانية إصدارها الجديد لسيارة تويوتا أفالون 2023. إذ تعد أحد إصدار لها لفئة سيدان. وهي الآن متوفرة في أسواق المملكة. حيث أننا سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز مواصفات سيارة تويوتا الجديدة الإصدار الحديث موديل 2023. بالإضافة إلى اسعارها داخل أسواق المملكة العربية السعودية وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض جيلي في السعودية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023 على أحدث الموديلات

سعر مواصفات سيارة تويوتا افالون 2023

حيث أن الإصدار الجديد من سيدان يأتي مزوداً بمحرك قوي يدعم العمل بنحو 6 أسطوانات بسعة تبلغ نحو 3.5 لتر. والجدير بالذكر انه يولد عنه قوة تصل حتى 301 حصان. بالإضافة إلى عزم أقصى للدوران يبلغ حتى 362 نيوتن لكل متر. علاوةً عن أنظمة الدفع الأمامي للعجلات. وتأتي بمعدل تسار تصل حتى 100 كم. ومن الجدير بالذكر أن سيارة تويوتا الجديدة تدعم العديد من أنظمة الأمان والحماية بكافة الوسائل الممكنة. أيضا ولا بد من الإشارة إلى النظام الذي تدعمه السيارة بحذر مغادرة المسار. علاوةً عن أنها تدعم نظام مراقبة ضغط الإطارات. فضلاً عن أنها تأتي أيضا مزودة بنظام التنبيه لحركة المرور الخلفية. ونظام تثبيت السرعة. علاوةً عن المكابح المانعة للانغلاق. بالإضافة إلى باقي المميزات الأخرى ولا سيما ميزات التكنولوجيا والراحة والعديد من التقنيات الحديثة.

وفي حين أنه لابد من ذكر الميزات التي جاءت في تصميم سيارة افالون الخارجي. حيث تتوافر بتصميمات اسبانية ومتوفرة بشكل أنيق وأكثر جاذبية بالنسبة إلى باقي الموديلات الأخرى. علاوةً عن أنه قد تم تصميم المصابيح الأمامية بطريقة أنيقة ومميزة عن باقي الأنواع الأخرى.

اقرأ أيضا: سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان في السعودية .. تعرف على الأسعار والمواصفات

ثمن سيارة تويوتا في الأسواق السعودية

ومن بعد أن تعرفنا على أهم مواصفات سيارة تويوتا المميزة موديل 2023. لا بد أيضا من أن نعرض لكم التفاصيل المتعلقة بأسعار السيارة داخل المملكة العربية السعودية. حيث من المقرر طرح السيارة في المملكة بسعر 146 ألف ريال سعودي. ومن الجدير ذكره أنها ستكون متوافرة في جميع أسواق السعودية. علاوةً عن أسواق الخليج والعديد من الدول العربية خلال الوقت القادم.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: