وزارة الحج السعودية: بدء التقديم لطلب تأشيرات العمرة لعام 1444 هـ غدًا. أعلنت وزارة الحج السعودية عن فتح باب التقديم للحصول على التأشيرة للراغبين في أداء العمرة هذا العام وزيارة آراضي المملكة العربية السعودية . وذلك عقب انتهاء موسم الحج ومغادرة حجاج بيت الله الحرام الأراضي المقدسة وعادوا إلي بلادهم.واعلنت وزارة الحج عدد من الشروط الواجب توافرها للتقديم على الحصول على تأشيرة العمرة من كافة البلدان. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

سعر تأشيرة العمرة 1444، الاستعلام عن تأشيرة العمرة، طباعة تأشيرة العمرة، نظام باب العمرة، استعلام عن تأشيرة عمرة برقم الجواز، بوابة العمرة الإلكترونية السعودية، وزارة الحج والعمرة، استمارة طلب تأشيرة الحج والعمرة الإلكترونية “.

حملات العمرة في سلطنة عمان 2023

استخراج تأشيرات العمرة لعام 1444

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية عبر بيان لها عبر الموقع الرسمي لها. عن فتح باب التقديم لأداء العمرة لعام ١٤٤٤ هجريًا. وذلك للمقيمين خارج المملكة أفراد وشركات وذلك بدءًا من اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يوليو/تموز الجاري . على أن يكون موعد اول رحلة عمرة يمكن أدائها في الاول من محرم للعام الهجري الجديد ١٤٤٤ والموافق ٣٠ من شهر يوليو/تموز الجاري.

قد يهمك كذلك: السعودية تحدد شروط العمرة 2023.. المواد المحظورة في موسم الحج

كما يمكن للمقيمين داخل أراضي المملكة استخراج تأشيرة العمرة للعام الهجري 1444 من خلال تطبيق اعتمرنا والذي يمكن تحميله من خلال الرابط التالي: من هنا .

إصدار تأشيرة العمرة 1444

إصدار تأشيرة العمرة 1444

شروط استخراج تأشيرة العمرة

ووضعت وزارة الحج والعمرة السعودية عدد من الضوابط التي يجب الالتزام بها للحصول على تأشيرة العمرة للعام الهجري القادم. والذي سيهل علينا خلال الأيام القادمة. ومن أهم الضوابط والشروط التي وضعتها وزارة الحج والعمرة السعودية هو أن يكون الراغب في الذهاب إلي العمرة حاصل على إحدى لقاحات كورونا المعتمدة بجرعاته الثلاثة.

أسعار باقة العمرة تتضاعف بفعل منظمي الرحلات في ذروة شهر رمضان

كما يجب إرفاق شهادة التحصين عند تقديم الأوراق للحصول على تأشيرة العمرة. كما يجب على المتقدم العمرة الإقرار بصحة البيانات التي وردت في الموقع. وفي حال كانت المعلومات التي ادخلها المعتمر غير صحيحة. فقد يعرضه ذلك لعدم السماح له بدخول الأراضي المقدسة .

شروط الحج والعمرة 2023.. 6 شروط جديدة لتـأشيرة السعودية للمصريين

أما في حال الشركات فيجب عليهم كذلك التقديم عبر الموقع الالكتروني التي خصصته المملكة العربية السعودية للحصول على تأشيرات المعتمرين من خارج المملكة. على أن تقوم الشركات باستيفاء كافة الشروط مع تقديم السجل التجاري للشركة.