تعتبرشركة هيونداي ، من أفضل شركات السيارات في جميع أنحاء العالم، فقد اشتهرت بمزيج مرغوب بين السعر المناسب والجودة في الإنتاج حتى بات اسمها ذو شهرة عالية وأفضل الشركات المصنعة للسيارات ،حيث احتلت المرتبة الخامسة عالميا في صناعة السيارات .

بيان هيونداي حول إطلاقها للسيارات الجديدة

أعلنت شركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية يوم الخميس الماضي عن نيتها في إطلاق مجموعة كبيرة من أنواع السيارات الكهربائية في نهاية عام ل 2030 ,واوضحت أن السيارات من الطراز الكهربائي في الصين و سيبلغ عددهم  21طرازا .

القرار  الثنائي هيونداي و كيا وسبب التخفيضات

في بيان ثنائي اجتمعتا عليه الشركتين هيونداي وشركة كيا التابعة لهيونداي ،و اللتين تحتلان المرتبة الخامسة  في عالم تصنيع السيارات حول أنحاء العالم ،وبناء على تلبية لرغبات المساهمين كان القرار أنه سيتم تقلل عدد إنتاج سيارات محركات الاحتراق إلى 14سيارة من أصل 21في عام 2025. .

مخططات مجموعة هيونداي المستقبلية

بعد مجموعة من القرارات التي أقرتها الشركة ومن ضمنها. اطلاقها لعدد من السيارات الكهربائية ،التي يميز تلك السيارات أنها تعمل على الهيدروجين. وعلى أثرها تنوي بناء منشأة خاصة وأولى للوقود الهيدروجين في الصين ،و ذلك لتسريع نشاطها السوقي في العام القادم .

 مصنع وقود الهيدروجين الصيني

بناء على كمية الآمال حول مستقبل اقتصادي مشرق ونحو زيادة في كمية الإنتاج المحلي من السيارات التي تلبي رغبات العملاء. فقد باشرت الشركة بإنشاء إتش تي دبليو أو غوانزو . لصناعة الوقود الهيدروجين في مدينة غوانزو في الصين .

هدف شركة هيونداي من مصنع الهيدروجين

هدف الشركة هو التوسع في عالم السيارات من خلال تأمين 6,500وحدة من الهيدروجين في عام 2030. وتوفير أكثر من مليون مركبة تعمل على النظام الهيدروجين ،وان تنتج  حوالي 500,000 مركبة هيدروجينية و700,000 مركبة من أنظمة خلايا وقود الهيدروجين ،وتنفيذ هذا المخطط في حلول عام 2030 الذي يعتبر عام التطور والنجاح للشركة بين منافسيها من شركات العالم  بل وتخطط تمديد نشاط مصنعها في أمريكا وأوروبا .

مشاريع هيونداي المتنوعة

تضم هيونداي مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة فهي تعمل على قطع غيار السيارات. والقطارات لتصنع وتصدر قطعها  ، وتعمل في النفط و الإسمنت والأزياء والحفر والتنقيب  وتصنيع الحافلات والمركبات. حيث لم تعد هيونداي فقط الاسم الكبير في عالم السيارات بل تصدرت عالم السفن في جميع أنحاء العالم .

  القيمة المالية لأسعار سيارات هيونداي

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو الوكيل المحلي للعلامة التجارية للشركة في مصر عن زيادة في أسعار السيارات نوع هيونداي إلنترا HDبقيمة بلغت 1000 جنيه المطروحة في السوق لكافة الفئات المعروضة. وبلغت أسعار سيارات هيونداي النترا HD الفئة الثالثة «GL DAB ABS» بنحو 254.9 ألف جنيه. وبلغت الفئة الرابعة «GL DAB ABS» بنحو 261.9 ألف جنيه، والفئة الخامسة «GL H/L» بـ269.9 ألف جنيه. وسيارة هيونداي النترا HD» موديل 2023 الفئة الأولى «GL» بقيمة بلغت 241.9 ألف جنيه. وسعرت الفئة الثانية «GL SR» بنحو 248.9 ألف

إقرأ أيضاً

مجموعة جي بي غبور تعتذر عن قدرتها على تلبية طلبات المتقدمين لمبادرة الإحلال