هند القحاني اليوم تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي البلوجر الشهيرة ونجمة التيك توك “هند القحطاني” نشرها مقطع فيديو يظهر النجمة في حالة سيئة حيث قامت بإجراء عملية تجميل في أنفها وقالت “حواجبي والشعر الي زرعته في الجبهة كله طااااح” حيث كانت قد قامت بزراعة شعر في حواجبها وفي الجبهة.

وكانت “هند القحطاني” قد لاقت نقد كبير من متابعيها بسبب نشرها صورة على حسابها تظهر جسدها بشكل كبير مرتدية فستان أسود ضيق.

وقد بين الفيديو الذي قامت بنشره معاناتها وإصابتها في منطقة الفم والأنف، وأضافت “هند القحطاني” في الفيديو “ما قدرت أنام، أخذت مسكنات ولا في فايدة.. تخيلوا وجهي يوجعني خصوصًا الجزء الأيمن.. وحنجرتي خاصة الجهة اليمني.. وصداع وحرقان في أنفي”.

وأكدت نجمة التيك توك أنها تشعر بألم شديد حيث أن عمليات التجميل التي خضعت لها متعبة جدًا، كما قالت: “يارتني متزوجة رجل طيب حنون … شدة الألم فتحت لي جروحي .. حسيت أني وحيدة متزوجة رجل طيب حنون .. شدة الألم فتحت لي جروحي .. حسيت أني وحيدة”.

حساب هند القحطاني في تيك توك

تمكنت “هند القحطاني” من النجاح بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي والتيك توك، وهي أمرأة سعودية الأصل ولدت عام 1984، عملت كمعلمة ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتتمكن من اكمال دراستها.

استطاعت أن تحقق شهرة كبيرة بسبب مواقفها الغريبة والتي تنافي عادات وتقاليد المجتمع السعودية وبسبب مقاطع الفيديو والصور التي تقوم بنشرها من وقت للأخر.

هند القحطاني اليوم

هند القحطاني اليوم

تزوجت “القحطاني” عام 2002 وهي في عمر الثامنة عشر وأنجبت أربعة أبناء وهم: ربي، ورؤي، ومعاذ، ومعتز، ولكنها أنفصلت عن زوجها، بدأت في الانضمام لمواقع التواصل الاجتماعي عام 2019، ويبلغ عدد متابعيها 2 مليون ونصف متابع.

وقد واجهت الكثير من الانتقادات والتي وصلت إلى حد مطالبة الجهات السعودية بسحب الجنسية السعودية منها بسبب صورها التي تقوم بنشرها بملابس ضيقة وجريئة تظهر مفاتنها مما يخالف طبيعية المجتمع السعودي وعاداته وتقاليده.

وقد قامت بالرد على هذه الانتقادات مؤكدة أن هذه الاتهامات والانتقادات توجه لها لأنها أمرأة سعودية وأن هذه الانتقادات لا توجه للفنانات أو البنات من الجنسيات الأخرى بالرغم من أنهم يرتدون مثل هذه الملابس وهل هذه الأزياء محرمه على السعوديات وحلال على باقي النساء.

هند القحطاني قبل وبعد

تجري “هند القحطاني” الكثير من عمليات التجميل حيث قامت مؤخرًا بإجراء عملية تجميل في الانف، وقامت من قبل بزرع شعر في الحواجب وأعلى الجبهة.

عانت كثيرًا من عملية التجميل التي أجرتها مؤخرًا حيث سببت لها آلام شديدة، ونتج عنها تخريب عملية الزراعة التي أجرتها من قبل والتي قامت بنشر صورها معلقة “والله أني مستحية منكم لكن ضروري أوريكم .. زرعت شعري وحواجبي مو كل شيء، لا طبعا زرعت نصف سم مقدمة الجبهة”.