هنا .. الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية ٢٠٢٢ بالرقم القومي. اقترب موسم الحج لعام 2023، وحج هذا العام مختلف حيث ينتظره ملايين المسلمين من كافة بقاع الأرض بشوق كبير. بعد عامين متتاليين من المنع والحظر من أداء شعيرة الحج بسبب الخوف من انتشار كوفيد-19. كما سمحت المملكة العربية السعودية لأكثر من مليون شخص من كافة الدول العربية والإسلامية بزيارة أراضيها هذا العام وفق مجموعة من الشروط والإجراءات الاحترازية التي تهدف إلي حماية الحجاج والسكان على حد سواء.

“ظهرت الآن” رابط نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2023 بالرقم القومي والاسم

ومع الإعلان عن ظهور نتيجة قرعة الجمعيات الاهلية 2023 يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز ما تصدرت به محركات البحث في الساعات الأخيرة:

“نتيجة قرعة الحج 2023، نتيجة الحج 2023، أسماء الفائزين في قرعة الحج 2023، نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023، نتيجة حج الجمعيات 2023، بوابة الحج المصرية 2023، بوابة الحج المصرية الموحدة، هل ظهرت نتيجة حج الجمعيات، موعد قرعة حج الجمعيات 2023، بوابة الحج المصرية الإلكترونية، موقع وزارة التضامن الاجتماعي، دعم مصر، اخبار حج الجمعيات“.

نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023

زاد البحث في الساعات الأخيرة عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2023. وذلك بعد أن تم إغلاق باب التقديم منذ يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر مايو/آيار الجاري.

معارض سيارات بالتقسيط من الجيش 2023 بدون فوائد – سيارات مستعملة بأرخص سعر

واعلنت وزارة التضامن الاجتماعي المسؤولة عن تنظيم حج الجمعيات والإشراف عليه أنه سوف يتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج 2023. وكانت أعلنت وزارة الداخلية في وقت سابق عن أسماء الفائزين بقرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية. ولم يتبقي سوى الإعلان عن نتيجة حج القرعة.

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية ٢٠٢٢ با

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية ٢٠٢٢

رابط نتيجة حج الجمعيات

كانت وزارة التضامن الاجتماعي قد اشرفت على التقديم لقرعة الحج في مديرياتها المختلفة. وكذلك من خلال الموقع الإلكتروني الموحد للحج. حيث تم فتح باب التقديم إلكترونيًا .ومن خلال المديريات كذلك، على أن يكون شرط التقديم هو أن يكون عضو في إحدي الجمعيات الأهلية.

تحميل تطبيق Sweatcoin سويت كوين اخر اصدار 2023 تنزيل برنامج المشي

وفي سياق متصل أعلنت وزيرة التضامن الإجتماعي، نيفين قباج، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، عن إجراء القرعة الإلكترونية اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو الحالي. كذلك فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال الساعات القادمة وذلك من خلال موقع وزارة التضامن الإجتماعي وكذلك من خلال بوابة الحج الموحدة. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلي موقع بوابة الحج المصرية 2023 من هنا.
  • كذلك في الخطوة التالية قم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع يضم محتوياته.
  • عقب ذلك قم بالضغط على الاستعلام على قرعة الحج 2023.
  • ادخل رقمك القومي واضغط على استعلام.

عقب ذلك ستظهر نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية ٢٠٢٢. بالإضافة إلي إعلان أسماء الفائزين في عدد من الصحف القومية ومن خلال مواقع الصحف الإلكترونية. وسوف تقوم وزارة التضامن باختيار ثلاثة آلاف شخص على مستوى الجمهورية، ووفق ما أعلنت وزارة التضامن فإن هذا العدد هو 25 % من العدد المسموح به قبل جائحة كورونا.