هل بوت الريال السعودي حقيقي، ان بوت الريال السعودي انتشر كمصدر أرباح خيالي على منصة التواصل الاجتماعي تيليجرام، حيث يستفيد المستخدمين من خلاله عبر القيام بمهمات غير مجهدة أو النقر على مفاتيح عديدة، كما ويتم زيادة الأرباح للمستخدم ما يقارب ما بين 15 الى 30 ريالًا سعوديًا للمشترك الواحد من خلال دعوة أصدقائك ومعارفك عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاشتراك في البوت، ويتم ذلك من خلال رابط الدعوة الخاص بك، فهل بوت الريال السعودي حقيقي أم خدعة!

هل بوت الريال السعودي حقيقي

إن أبرز المعلومات حول إذا كان بوت الريال السعودي حقيقي أم لا، تتمثل كما ذُكر في التالي:

  • يعتبر بوت الريال السعودي حقيقي على منصة التيلجرام، ويستوفي جميع الشروط والأحكام المتعلقة بخدمات المشتركين، كما وأنه أعطى المشتركين جميع حقوقهم المالية المتفق عليها وفق البنود لكل من يستوفي كافة الشروط في المدة المخصصة لها من قبل البوت.
  • ثم عند ارتفاع نسبة المشتركين في البوت على منصة التيلجرام، تراجعت مصداقية دفع الأموال للمستخدمين بالرغم من استيفاء الشروط، حيث صرح البعض بأن البوت ما هو إلا مضيعة للوقت.
  • كما ونبّه الخبراء في مجال الأمن السيبراني حول البوت على منصة التيلجرام، وذلك لأنه يتم نشر روابط وهمية مشبوهة وضارة عبر موقع البوت من خلال استغلال المستخدمين في نشرها ومشاركتها ضمن المهام على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يستفيد صاحب القنوات الغير حقيقة من عدد المشتركين الذين يعتقدون أنهم سيحققون أرباحًا مالية من خلال موقع البوت، حيث يقوم ببيع القناة بعد أن تصل الى آلاف من أعداد المشتركين، أو يقوم بإعلان لقنوات أخرى على قناته أو إعلانات تجارية وتسويقية مقابل مبالغ مادية.

شاهد أيضًا: كيفية الربح من التليجرام وأهم الشروط

هل بوت الريال السعودي حقيقي على التيلجرام

بعد أن تراجعت مصداقية موقع البوت في دفع الأموال لمستحقيها من المستخدمين، تضاربت الآراء حول اذا كانت البوتات حقيقية أم لا، وخاصة بوت الريال السعودي على منصة التيلجرام، كما ويستفيد الموقع من عدد المشتركين في القناة، فقد وصل إلى ما يقارب 900 ألف مستخدم، وذلك من خلال ترغيب المشترك في مشاركة الأصدقاء لجمع أعلى نسبة أرباح، حيث تتمثل آلية الربح من خلال البوت كما في التالي:

  • زيادة نسبة الربح عبر مشاركة المستخدم رابط الدعوة الخاص به للأصدقاء، فتزيد أرباحه ما بين 15 إلى 30 ريال سعودي.
  • ارتفاع نسبة ربح المستخدم من خلال مشاهدة الإعلانات.
  • زيادة أرباح المستخدمين من خلال الهدية المقدمة من موقع البوت بعد ساعتين من النقر على التبويب.

شاهد أيضًا: بوت بيت الربح العربي صادق ام كاذب

في نهاية مقالنا هل بوت الريال السعودي حقيقي، ننوه أن هذه المواقع غير حقيقة وتستغل عدد المشتركين في عرض الإعلانات مقابل مبالغ مادية، أو من خلال بيع القناة فيما بعد.