نجم الأهلي يشعل المنافسة بين النصر والهلال الموسم المقبل.. يقدم إليكم“تجارتنا نيوز”، نجم الأهلي يشعل المنافسة بين النصر والهلال الموسم المقبل نجم الأهلي السابق، نجم الأهلي يوقع للزمالك، نجم الأهلي يوقع إلى الهلال السعودي، الدوري السعودي، ترتيب الدوري السعودي، الهلال السعودي، النصر السعودي، الأهلي السعودي، الأهلي اليوم.

يهتم الكثير من محبي ومشجعي كرة القدم، بالشارع الرياضي السعودي، بآخر مستجدات صفقات أندية الدوري السعودي للمحترفين، استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وأوشك الموسم الحالي على  الانتهاء، في ظل تساوي نقاط كل من الاتحاد، والهلال، حيث يحتل الاتحاد المركز الأول برصيد 61 نقطة، بينما يأتي الهلال في وصافة الترتيب بنفس عدد النقاط، بينما تجمد نادي النصر، عند المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

وعلى صعيد آخر، يقترب انتهاء عقد نجم النادي الأهلي السعودي، مع عدم اهتمام إدارة الأهلي بالتجديد للاعب، على الرغم من مشاركة اللاعب بانتظام في التدريبات الجماعية، والمباريات.

وأوشك النادي الأهلي على الهبوط، في الموسم الحالي، حيث تراجعت مستوياته، ويحتاج إلى الفوز في آخر جولتين له، في الدوري السعودي للمحترفين، وإلا سيهبط إلى دوري الدرجة الأولى مباشرة.

نجم الأهلي يشعل المنافسة بين النصر والهلال للحصول عليه

وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية، عن أن على الأسمري، نجم الأهلي، حاز على اهتمام كل من الهلال والنصر، مع اقتراب دخوله الفترة المجانية، والتي يمكن خلالها أن يوقع لأي نادي مجاناً.

ومن المقرر أن ينتهي عقد علي الأسمري، مع النادي الأهلي، نهاية يونيو من العام المقبل، ولم تفتح إدارة الأهلي أي باب لإجراء التفاوض مع اللاعب، وتجنب تكرار خطأ رحيل محمد العويس، لاعب الأهلي السابق، عندما انتقل إلى الهلال خلال الفترة الحرة.

ويعتبر على الأسمري من أبناء وناشئي النادي الأهلي السعودي، وتدرج في الفئات السنية بالنادي، وصولاً إلى الفريق الأول لكرة القدم، ثم خرج للإعارة في 2018.

ولم يحرز علي الأسمري أي هدفاً خلال مباريات الموسم حالي، حيث شارك في 14 مباراة.