نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 .. حالة من القلق تنتاب المعلمين فىمصر المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلمن من قبل وزارةالتربية والتعليم، ويقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، من خلال هذه المقالة، “من هنا” نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 .. بعد إعلانها رسميا قبل الوزارة.

نتبيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

بعد طول انتظار أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الإعلان عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، على موقع بوابة الوظائف الحكومية، للذين أجروا الإختبارات الإلكترونية والمتقدمين، لـ مسابقة شغل وظائف معلم مساعد “رياض أطفال”، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023

كما تم الإعلان عن نتيجة الإختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم رياض أطفال، الذي عقده الجهاز للمتقدمين للمسابقة، ممن الذين انطبقت عليهم الشروط، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ويمكن للمشتركين فىالمسابقة الذين أجرواالإختبارات عبر الموقع الإلكتروني، الإستعلام عن نتائجهم عبر موقع موقع بوابةالوظائف الحكومية من هنا.

"من هنا" نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 .. بعد إعلانها رسميا قبل الوزارة

“من هنا” نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 .. بعد إعلانها رسميا قبل الوزارة

الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم

وللإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023، يجب اتباع بعض الخطوات التى جاءت علىالنحو التالي:-

  • الدخول إلى موقع بوابة الوظائف الحكومية من هنا.
  • اختيارالإستعلام.
  • إدخال الرقومي ورقم التقديم.
  • الضغط على إستعلام.
  • وبعدها تظهر النتيجة على الفور.

وتقدم للمسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية، فى مسابقة 30 ألف معلم، عدد 45666 متقدم، انطبقت الشروط على 36215 متقد، حضر منهم أعمال الإمتحان الإلكتروني 34840 متقدم، بنسبة 96.2%، اجتاز الإختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدم فى 27 محافظة فى  جمهورية مصر العربية.

موعد التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

وقد حدد جهاز التنظيم والإدارة موعد التظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، حيث يمكن لمن لم يوفقوا فى الإختبار الالكتروني تقديم تظلم على نتيجة مسابقة 30 ألف معلم عبر بوابة الوظائف الحكومية بداية من اليوم وحتى 20 أكتوبر الجاري، وجاءت أسباب الاستبعاد كما حددها رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، بعد فحص الجهاز لأوراق المتقدمين، للتأكد من مطابقتها للشروط، قيام عدد من المتقدمين بالإعتماد على العاملين بمقاهي الانترنت “سايبر” فى القيام بالتقديم، بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، ما أسفر عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض.

أسباب استبعاد بعض المتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم

وأسباب الإستبعاد تنوعت لتشمل عدم ملائمة المؤهل للوظيفة، والمستندات المرفقة غير مطابقة للإعلان، بالإضافة إلى أن تقدير المؤهل غير مناسب للوظيفة، وعدم تطابق الرقم القومي المسجل مع صورة البطاقة المرفقة، إلى جانب عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، وغيرها.

قد يهمك:-

نتيجة مسابقة 30 الف معلم | موعد ورابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023

موعد المسابقة التكميلية الأخرى لتعيين 30 ألف معلم

هذا وقد أعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إجراء الجهاز مسابقة أخرى تكميلية للإعلان عن شغل 3197 وظيفة معلم مساعد “رياض أطفال” فى 14 محافظة، وهى الوظائف التى لم تستكمل فى المسابقة التى تم الإعلان عن نتائجها أمس، على أن يفتح باب التقديم فيها نهاية الأسبوع المقبل، مشيا إلى أن الـ 14 محافظة منها 6 محافظات، لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة، و8 محافظات لم يصل عدد الذين دخلوا الاختبار الإلكتروني ممن انطبقت عليهم الشروط لعدد من الوظائف المطلوب شغلها.

اقرأ أيضا:-

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي عبر بوابة الوظائف jobs.caoa.gov.eg

قدمنا إليكم قراءنا الأعزاء، من خلال هذه المقالة، عبر موقعنا الإخباري، “من هنا” نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 .. بعد إعلانها رسميا قبل الوزارة.