نتيجة شهادة الأساس ولاية القضارف 2023 نتيجة الصف الثامن .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، نتيجة شهادة الأساس ولاية القضارف 2023 نتيجة الصف الثامن، نتيجة شهادة الأساس، نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة، نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن 2023، نتيجة شهادة الأساس ولاية القضارف، رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية القضارف، ولاية القضارف نتيجة شهادة الأساس 2023، موقع نتيجة شهادة الأساس 2023، موقع شهادة الأساس ولاية القضارف 2023.

كشفت ولاية القضارف السودانية اليوم، عن نتائج شهادة الأساس أو الصف الثامن بالولاية، حيث احتلت ولاية القضارف المركز الأول على مستوى ولايات السودان، في مستوى النجاح والإنجاز، حيث وصلت نسبة النجاح بالولاية إلى 59.2%، حيث تقدم 47477 طالب وطالبة لأداء الامتجان.

نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن 2023

وانتهت امتحانات الصف الثامن أو شهادة الأساس 2023، بجميع ولايات دولة السودان، منذ شهر مايو الماضي، ويتم نشر نتائج الامتحانات بشكل تدريجي، ولاية تلو الأخرى عقب انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق واعتماد النتيجة من قبل والي كل ولاية، وينتظر طلاب الصف الثامن بالسودان في معظم الولايات ظهور نتائج الامتحانات عبر الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم السودانية.

شهادة الأساس 2023 ولاية القضارف

ويمكنك الحصول على نتيجة شهادة الأساس 2023 في ولاية القضاريف، من خلال الخطوات التي نرصدها لكم في السطور التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم السودانية، من هنا.
  • اضغط على أيقونة “شهادة الأساس” أو الشهادة الأساسية”.
  • قم بكتابة رقم جلوسك، وتأكد في هذه الخطوة كتابة رقمك بشكل صحيح.
  • قم بكتابة رمز التأكيد.
  • اضغط على بحث وانتظر حتى ظهور نتيجتك.

نتيجة الصف الثامن 2023 ولاية القضارف

ويعيش طلاب الصف الثامن بولايات السودان، حالة من التعب والقلق، بسب نتظار النتائج لوقت طويل، حيث انتهت الامتحانات في مايو الماضي، واستمرت أعمال التصحيح والتدقيق لمدة شهر كامل، ومازالت معظم الولايات لم يظهر بها النتائج، ويواصل جميع المعلمون بالسودان العمل في تصحيح ومراجعة إجابات طلاب الصف الثامن بجميع ولايات السودان، ومن المنتظر ظهور النتائج في أي وقت.

نتيجة شهادة الأساس 2023

وأجرى طلاب الصف الثامن امتحاناتهم في مايو الماضي، وسط إجراءات احترازية مشددة، ومراعاة التباعد الاجتماعي، منعاً لانتشار فيروس كورونا المستجد، وكذلك إجراءات أمنية مشددة منعاً لحدوث أي أعمال من شأنها أن تعرقل العملية الامتحانية، والتسبب في إشغال الطلاب عن الامتحانات بأي أمور أخرى، وتستمر أعمال التصحيح والتدقيق التي استمرت مدة شهر كامل.

شهادة الأساس ولاية القضارف

وتعتبر مرحلة الصف الثامن، من اهم المراحل في حياة الطالب السوداني، لأنها تحدد ما إن كان سيلتحق بالثانوية العامة، أم سيلتحق بأحد المدارس الفنية والصناعية والمهنية، وتتسبب تلك المرحلة في ضغط كبير للطلاب والأهالي بسبب رغبتهم في الحصول على أعلى النتائج خلال هذه المرحلة التي من شأنها أن تحدد مصيرهم المستقبلي.

نتيجة شهادة الأساس ولاية القضاريف 2023 نتيجة الصف الثامن  .. قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري، نتيجة شهادة الأساس ولاية القضاريف 2023 نتيجة الصف الثامن ، نتيجة شهادة الأساس، نتيجة شهادة الأساس ولاية الجزيرة، نتيجة شهادة الأساس الصف الثامن 2023، نتيجة شهادة الأساس ولاية القضاريف، رابط نتيجة شهادة الأساس ولاية القضاريف، ولاية القضاريف نتيجة شهادة الأساس 2023، موقع نتيجة شهادة الأساس 2023، موقع شهادة الأساس ولاية القضاريف 2023.