نتائج القبول في جامعة الملك فيصل 1444 الدفعة الاولى مرحلتي البكالوريوس والدبلوم. أعلنت جامعة الملك فيصل نتائج القبول في مرحلتين البكالوريوس والدبلوم. حيث تم إعلان أسماء الذين تم قبولهم في الدفعة الأولى من طلاب الدبلومة الجامعية والبكالوريوس. ويمكن للطلاب الآن الاستعلام عبر الموقع الالكتروني لجامعة الملك فيصل عبر عدد من الخطوات البسيطة. جدير بالذكر أن جامعة فيصل قد أعلنت منذ فترة ليست بالطويلة فتح باب التقديم للدراسة بها. واشترطت عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدم . ويوضح لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز طريقة الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة الملك فيصل 1444.

قد يفيدك كذلك:درجات القبول في جامعة فيصل للعام الدراسي ١٤٤٤ تخصصات جامعة الملك فيصل

نتائج اختبارات جامعة الملك فيصل 1444

أعلنت جامعة الملك فيصل ظهور نتائج الدفعة الأولى جامعة الملك فيصل في البكالوريوس والدبلوم. واوضحت الجامعة أنه يتم الاستعلام عن عبر بوابة جامعة الفيصل. وحذرت من التعامل مع القنوات غير الشرعية أو المضللة والتي لا تمت للجامعة بصلة. وان الطريقة الوحيدة المعتمدة للحصول على نتائج اختبارات جامعة الملك فيصل هى بوابة الجامعة الرسمية.

ويمكن الاستعلام عن اسم المقبولين من خلال الرابط التالي من هنا . على أن تبدأ اختبارات القبول. وكذلك الكشف الطبي من يوم السبت الموافق عشرين من شهر أغسطس/آب الجاري. الموافق هجريًا 22/1/1444.

قد يفيدك أيضًا :نتائج القبول الموحد جامعة الملك عبد العزيز 1444 عماده القبول والتسجيل عبر kau.edu.sa

القبول بجامعة الملك فيصل

واعلنت جامعة فيصل عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هناك عدد من قواعد القبول التي يجب على الطلاب الذين تم قبولهم مبدئيًا من مراعاتها. منها أن يؤكد الطلاب الذين تم قبولهم التخصص الذي تم اختياره عبر البوابة الإلكترونية جامعة الملك فيصل.

 نتائج القبول في جامعة الملك فيصل 1444

ومن ضمن التعليمات التي أصدرتها جامعة فيصل أنه في حال تم قبول المتقدم في تخصص لم يكن ضمن رغباته الأولية تأكيد التقديم من خلال الحساب الذي أنشأه الطالب. حتى يتم ترقية الطلب وخوض الاختبارات.

جامعة الملك عبدالعزيز: تسجيل الدخول Kau ونتائج القبول 2023

الأوراق المطلوبة للتقديم في جامعة الفيصل

وهناك عدد من الأوراق والمستندات الخاصة بالطالب والذي يجب تقديمها وإرسالها من خلال مكاتب سبل المنتشرة في أنحاء المملكة . ومن تلك الأوراق التي يجب على المتقدم إرسالها عبر سبل :

  • بالطبع أول تلك المستندات المطلوبة هى اصل شهادة الثانوية العامة، وفي حالة كان المتقدم على نظام المقررات القديمة يتم تقديم اصل الشهادة مع شهادة اكمال الثانوية .
  • كذلك من الأوراق المطلوبة صورة الهوية الوطنية للمتقدم.
  • في حال كان الطالب غير سعودي من ام سعودية يجب تقديم صورة هوية الام، بالإضافة إلى شهادة الميلاد للطالب وصورة إقامة الاب .
  • كذلك هناك بعض الأوراق التي يتم طباعتها من حساب الطالب ومنهم:
  1. طباعة بطاقة القبول .
  2. وكذلك نموذج تعهدات القبول.
  3. واخيرًا نموذج تعهدات الجامعة.
نتائج القبول في جامعة الملك فيصل 1444

نتائج القبول في جامعة الملك فيصل 1444

يقوم المتقدم بإرسال كافة المستندات السابقة من خلال خدمة جامعي المتوافرة في كافة مكاتب سبل. وذلك ابتداءًا من يوم الاثنين الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس ولمدة اسبوع كامل.