نتائج القبول بمدارس المتميزين والمتفوقين 2023-2023 الاستعلام بالرقم الامتحاني في العراق epedu.gov.iq. شهدت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة حركة بحث واسعة على نتائج القبول بمدارس المتفوقين في العراق. والتي من المتوقع ظهورها خلال الأيام القادمة. بعد أن أوضح المركز الاعلامي بمدارس المتفوقين والمتميزين العراقية عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عن إعلان أسماء المقبولين في مدارس المتفوقين العراقية نهاية الأسبوع الجاري. والذين اجتازوا اختبارات الذكاء. ويبحث العديد من الطلبة والطالبات عن طريقة الاستعلام عن أسماء المقبولين بمدارس المتميزين الكترونيًا. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز كيفية الاستعلام عن نتائج اختبار المتميزين ٢٠٢٢ بالخطوات.

نتائج القبول الموازي 2023 في الجامعات الحكومية في العراق … رابط الاستعلام المباشر

نتائج مدارس المتفوقين 2023 العراق

تسائل العديد من الطلبة والطالبات الذين قاموا بإجراء اختبارات الذكاء للقبول في مدارس المتفوقين بالعراق. عن موعد ظهور نتائج المدارس في قلق وترقب بالغين انتاب الطلاب وأولياء أمورهم المترقبين لـ نتائج المتميزين 2023. لا سيما عقب مرور ما يزيد عن أسبوعين عن الاختبارات التي تم الانتهاء منها في يوم الثاني والعشرين من شهر أغسطس الماضي. ومن المتوقع أن تظهر النتائج خلال الأيام القادمة وفق ما أعلن المركز الاعلامي في منشور بثه على صفحته.

معدلات القبول في الجامعات العراقية 2023 موقع وزارة التربية

ويتم قبول طلاب المدارس المتميزة وفق عدد من شروط القبول في مدارس المتميزين 2023. بالإضافة إلي معدل القبول في مدارس المتميزين 2023-2023 .

 شروط القبول في مدارس المتميزين 2023

رابط نتائج القبول في مدارس المتميزين 2023

من المترقب أن تظهر نتائج القبول في نهاية الأسبوع الجاري. ويتسائل العديد من الطلاب عن كيفية الاستعلام عن النتائج ومعرفة في حال اجتيازهم اختبار القبول من عدمه. ويتم الاستعلام عن النتائج عبر موقع وزارة التعليم العراقية عبر الرابط التالي من هنا .بالإضافة إلى ظهور النتائج عبر موقع نتائجنا من هنا .

ويتم الاستعلام عن النتيجة عبر عدد من الخطوات البسيطة كالتالي:

  1. قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية عبر الرابط السابق ذكره.
  2. قم بالضغط على أيقونة نتائج مدارس المتفوقين.
  3. ادخل بعد ذلك الرقم الامتحاني الخاص بك.
  4. في الخطوة الأخيرة اضغط على استعلام لمعرفة النتيجة.

نتائج المتميزين 2023

في حال تم الاستعلام عن النتيجة عبر موقع نتائجنا أو موقع ناجح. فإن طريقة الاستعلام تختلف؛ حيث يعتمد الموقع على تحميل أسماء الطلاب على ملف درايفر ويقوم الطالب بتحميل الملف والبحث عن اسمه به.

معدلات القبول 2023 في الجامعات العراقية PDF الفرع التطبيقي والأحيائي والأدبي

في نهاية المقال قدمنا لكم كل مايخص نتائج القبول بمدارس المتميزين والمتفوقين 2023-2023. وكذلك طريقة  الاستعلام بالرقم الامتحاني في العراق عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا epedu.gov.iq