نتائج التوجيهي 2023 فلسطين – موعد ورابط نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين، كشفت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، أنّ موعد إعلان النتائج سوف يكون يوم الثلاثاء 3 اغسطس 2023.

أوضح مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد عواد، أن جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والتدقيق قد انتهت، مع استمرار عمليات الفرز والمراجعة والإدخال التي لم تتوقف حتى اللحظة، مُشيراً أن موعد إعلان نتائج التوجيهي في فلسطين 2023 قد تم تحديده و سوف يتم قريباً نشر تفاصيل أخرى بخصوص نتائج الثانوية العامة في فلسطين.


نتائج التوجيهي 2023 فلسطين

نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2023

قالت وزارة التربية والتعليم إن لجنة الامتحانات قررت أن تكون نتائج الثانوية العامة 2023 – توجيهي ، في القدس والمحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة ) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن، يوم الثلاثاء 3 / 8 /2023.

وأضافت أن توقيت نشر نتائج التوجيهي في فلسطين سيكون عند الساعة 10 صباحًا. وأكدت أن نشر نتائج الثانوية العامة سيكون إلكترونيًا. كما لفتت الوزارة إلى أن موقع نتائج التوجيهي 2023 سيكون من خلال موقع خاص بالثانوية العامة. ونشرت الوزارة أيضا رابط نتائج التوجيهي 2023 والذي سيكون عبر موقع مخصص يمكنك الدخول عليه، من هــنــا

كما نوهت الوزارة إلى أنه بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس أو عبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

رابط نتائج التوجيهي 2023 فلسطين

سوف يتمكن الطلاب والطالبات عند صدور نتائج امتحانات التوجيهي 2023 في فلسطين الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم العالي عبر الرابط التالي نتائج التوجيهي 2023 فور الاعلان عن النتائج بشكل رسمي.

أوضح محمد عواد أيضاً، أن جميع الطلاب والطالبات سيتمكنون من معرفة نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2023 خلال الدقائق الأولى من إعلان النتيجة، كما سيتمكن الجميع من الإطلاع على كشف الدرجات الخاص به. وذلك عبر رابط الموقع الإلكتروني التي ستطلقه وزارة التربية والتعليم يوم إعلان نتائج التوجيهي في فلسطين 2023.

كيفية استخراج نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين:

  1. الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم: tawjihi.mohe.ps
  2. كتابعة رقم الجلوس المكون من 6 أو 8 أرقام.
  3. اختيار أيقونة بحث.
  4. ستظهر النتيجة.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الخميس 29-يوليو-2023

إقرا أيضا

تحديث آبل الجديد 14.7.1 ضروري جداً لإصلاح مشاكل أمنية خطيرة في الهاتف!

تحميل تطبيق AliExpress – فرصة لربح المال عبر الإنترنت

طلب اعفاء قرض الراجحي 1444 .. تعرف على طريقة التقديم والشروط والاستثناءات