خرج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وأسطورة برشلونة. من دوري أبطال أوروبا بعد خسر باريس البارحة أمام العملاق الملكي بثلاث أهداف لهدف .رغم تفوقه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ليودع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة على التوالي مع برشلونة ومع باريس. حيث أن ميسي يعيش اسوء مواسمه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا. والذي حققه آخر مرة مع فريقه السابق برشلونة في 2015.

وقد شارك الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي في لقاء البارحة طيلة التسعين دقيقة. وعلى الرغم من ذلك لم يتمكن من تقديم أي أداء مميز أو بارز خلال اللقاء. وبالإضافة لذلك فشل ليونيل ميسي خلال مباراة الإياب من تسجيل هدف ثاني لمصلحة فريقه باريس سان جيرما.ن بإضاعته لركلة جزاء محققة كانت كفيلة بإيقاف عزيمة الملكي في مباراة الإياب.

وتمكن فريق المرينغي يوم البارحة من الإطاحة بميسي وزملائه بثلاثية للتاريخ وقعها النجم الفرنسي صاحب الأداء المتميز والمتألق كريم بنزيما، حيث قاد بنزيما كتيبة الملكي لأهم انتصار لهم في البطولة وأهلهم لقرعة الثمانية في الدوري الأعظم كروياً دوري أبطال أوروبا.

ولم يتمكن ميسي الأسطورة الأرجنتينية والبالغ من العمر 34 سنة من تحقيق دوري أبطال أوروبا طيلة السبع سنين الماضية وبهذا ميسي يعيش اسوء مواسمه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا هذه السنة.

ميسي يمر بأظلم كوابيسه في أبطال أوروبا

وبالإضافة لذلك فإن أغلب التوقعات بشأن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني لم تكن بصالح الميرنغي. حيث توقع الجميع أن يتمكن الأسطورة الأرجنتينية من الإطاحة بالملكي في حديقة السانتياغو برنابيو وأن يترك بصمة كبيرة في هذا اللقاء.

هذا واختار ميسي الرحيل عن برشلونة من تلقاء نفسه بعد الأيام العصيبة التي مر بها النادي الكتالوني في المواسم الأخيرة. بعد أن أمضى معهم 17 سنة رفع فيها السطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كل ما يمكن من ألقاب وكؤوس.

وبالرغم من تسجيل ليونيل ميسي 5 أهداف خلال المراحل السابقة من دوري أبطال أوروبا التشامبيونز ليج. لم يتمكن ميسي من تقديم أي أداء مفيد يذكر في المباراة الأكثر أمام وحش دوري أبطال أوروبا ريال مدريد. وكان ذلك عكس التوقعات حيث كان ميسي العدو المرعب للفريق الميرنغي أثناء فترة لعبه مع فريقه السابق برشلونة.

ومن ناحية أخرى لم ينكمن ليونيل ميسي طيلة السبع سنوات الماضية. من تخطي الدور الربع نهائي أو دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا سوى مرة واحدة في موسم 2018-2019 مع الفريق الكتالوني. وبالرغم أن ميسي صاحب الكرات الذهبية السبع يعتبر الأفضل في العالم بالنسبة للكثيرين. إلا أنه وقف مكتوف الأيدي خلال مباراة البارحة التي وقع عليها بالخط العريض النجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما.

اقرأ أيضاً: مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس بث مباشر يلا شوت بدون تقطيش Yalla Shoot