موعد مسلسل البحث عن علا وطريقة مشاهدته، لاقي مسلسل البحث عن علا الذي يعد الجزء الثاني من مسلسل عاوزه اتجوز اقبالًا جماهيريًا عريضًا فور عرضه على منصة نتفليكس. المسلسل بطولة هند صبري وسوسن بدر، وخالد النبوي، وهاني عادل وغيرهم من نجوم الفن المتميزين.

موعد مسلسل عاوزه اتجوز الجزء الثاني

عرضت منصة نتفليكس حلقات مسلسل البحث عن علا، وعلى الرغم من عدد الحلقات القليلة التي تم عرضها. إلا أن المسلسل أصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بالمسلسل وقصته التي تدور حول علا والمشاكل التي تواجهها بعد نجاحها في الزواج.

وقامت منصة نتفليكس التي تقوم بعرض حلقات مسلسل البحث عن علا بشكل حصري عبر موقعها الإلكتروني. بعرض الحلقة الاولي من مسلسل البحث عن علا في الثالث من فبراير/شباط الثاني. وتقوم بعرض حلقة يوميًا على منصتها وكذلك عدد من الفيديوهات التسويقية للحلقات.

مسلسل البحث عن علا

عدد حلقات مسلسل البحث عن علا

ذكرت عدد من المواقع أن عدد حلقات الجزء الثاني من عاوزه اتجوز سيكون ست حلقات فقط. وهو الأمر التي اعتادت منصة نتفليكس على القيام به من خلال عرض عدد حلقات قليلة. ولكنها في العادة تكون متميزة وذات انتاج عالي، بالإضافة إلي الاخراج والإنتاج والإضاءة المتميزة كذلك.

المسلسل على الرغم من اختلاف قصته تمامًا عن الجزء الاول له، إلا أنه لاقي رواجًا جماهيريًا. من جانبها صرحت الفنانة هند صبري أن المسلسل لا يعتبر جزء ثاني من عاوزه اتجوز بالمعني الحرفي فهو يتحدث عن مشكلة مختلفة. وهى المشاكل التي تتعرض لها المرأة بعد الطلاق وكيف تواجه الحياة.

المسلسل تصدر نسب المشاهدة على منصة نتفليكس وتفوق على غيره من المسلسلات العربية والأجنبية. القائمة التي جاءت تضم عشر أعمال أخري جاء عاوزه اتجوز في جزءه الثاني  في مقدمتها بعد مرور 24 ساعة على عرضه.

شاهد أيضًا: ابو العروسة الجزء الثالث .. تعرف على موعد عرض ابو العروسة والقنوات الناقلة

كيفية مشاهدة مسلسل البحث عن علا

يبحث العديد عن طريقة مشاهدة المسلسل خاصة مع عدد النجوم الكبير والمتميزين الذي ظهروا كضيوف شرف في المسلسل على رأسهم الفنانة يسرا، والفنانة شيرين. كما ظهر الفنان فتحي عبد الوهاب كضيف شرف في الحلقة الرابعة. ومن ضيوف الشرف كذلك الفنان عباس ابو الحسن. كما ستشهد الحلقات ظهورًا مميز الراقصة دينا بشخصيتها الحقيقية.

يمكنك مشاهدة المسلسل عبر منصة نتفليكس، والتي يمكنك مشاهدة كافة أعمالها الحصرية من خلال الاشتراك الشهري. وتتضمن خاصية الاشتراك الشهري إمكانية اشتراك أربعة أجهزة مختلفة من نفس حساب المشترك.

كما يمكن تحميل مسلسل عاوزه اتجوز الجزء الثاني على عدد من المواقع المصرية بشكل غير قانوني والتي يسعي العديد من الأشخاص الي تحميل المسلسل من خلالها. كذلك يقوم البعض من تحميل الحلقات عبر تطبيق تليجرام كما اعتادوا نشر مسلسلات رمضان العام الماضي خوفًا من التعرض المسائلة القانونية.