موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة المفتوحة. جدل كبير يسود الشارع المصري تأهبًا لمباراة منتخب الفراعنة ومنتخب كوريا الجنوبية في المباراة الودية استعدادًا لمنافسات كأس العالم 2023. خاصة أن هذه المباراة جاءت بعد الهزيمة الساحقة لمنتخب مصر على يد المنتخب الاثيوبي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023. وسط أنباء عن رحيل إيهاب جلال مدرب المنتخب كذلك عقب انتهاء تلك المباراة الودية. ويبحث الكثير من عشاق الكرة المستديرة عن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وطريقة متابعة المباراة مباشر. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية 2023، موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية، موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة، موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية اليوم، مباراة مصر وكوريا الجنوبية مباشر، اهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية، نتيجة مباراة مصر وكوريا، مباراة مصر القادمة، منتخب كوريا الجنوبية، منتخب مصر، موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية بتوقيت مصر، موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الساعة كام، موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية غدا”.

اقرأ كذلك:موعد مباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر والقنوات الناقلة

وكان منتخب مصر  مصر خاض مباراته الأخيرة ضد منتخب اثيوبيا. ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. وانتهت المباراة بهزيمته وسط تعليقات جماهيرية عن سوء أداء المنتخب في ظل قيادة المدرب الجديد له إيهاب جلال. وكذلك انتشرت اخبار عن إقالة إيهاب جلال، وبحث اتحاد الكرة المصري في قوائم المدربين الأجانب دون التصريح بخبر الإقالة الرسمي. فهل يقدم إيهاب جلال استقالته عقب مباراة اليوم ؟

قد يهمك أيضًا: جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال

ويخوض منتخب الفراعنة مباراة اليوم الودية على ملعب سيول في العاصمة الكورية. على ان تنطلق مباراة منتخب مصر اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مصر. و كذلك الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

إيهاب جلال..اتحاد الكرة يعلن موعد المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب للمنتخب

أما عن القنوات الناقلة لـ مباراة اليوم فسوف يتم إذاعتها على قناة أون تايم سبورتس المصرية. ويمكنك مشاهدة المباراة على تردد قناة On time sports على التردد التالي:

  • 11861
  • معدل الترميز 27500.

بالإضافة إلي قناة أون تايم سبورت المفتوحة.يمكنك كذلك متابعة أحداث المباراة مباشرة من خلال روابط البث المباشر التي يقدمها لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز ضمن خدمات البث المباشر للمباريات. يمكنك مشاهدة مباراة مصر وكوريا الجنوبية بث مباشر رابط مباشر دون تقطيع. خاصة أن المباراة ستنطلق في أثناء ساعات النهار وانشغال المصريون في أعمالهم فستكون مشاهدة مباراة البث المباشر مناسبة أكثر.

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر أمام كوريا

أما عن التشكيل المتوقع أن تخوض به مصر مباراة اليوم وسط إصابات عدد كبير من نجوم المنتخب على رأسهم محمد صلاح، احمد حجازي،وتريزيجيه. فهو كالتالي:

  • يتولي حراسة مرمى المنتخب: ابو جبل الذي خاض المباراة الأخيرة مع المنتخب.
  • أما خط الدفاع سيكون برعاية عمر جابر محمود حمدي الونش وكذلك أيمن أشرف، وأيضًا عمر كمال عبدالواحد.
  • ويضم خط الوسط: عمرو السولية وإمام عاشور، وكذلك أفشة
  • واخيرًا في الهجوم:  زيزو و كذلك مصطفى محمد وعمر مرموش.

قدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز : “تاريخ مواجهات مصر وكوريا الجنوبية، و موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة.كذلك مباراة مصر وكوريا الساعة كم،و  مباراة مصر وكوريا الجنوبية يلا كورة”