يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوزموعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 في أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة لمباراة مصر وساحل العاج مجانا، حيثُ يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره من كوت ديفوار اليوم الأربعاء 26 يناير 2023.

تعتبر مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 التي سوف تقام اليوم في ملعب “جابوما” في الكاميرون، من أهم المباريات للمنتخب المصري في دور ثمن نهائي الـ16 بطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً، حيثُ يتجهز المنتخب المصري ضد ساحل العاج اليوم قبل انطلاق موعد مباراة منتخب مصر وكوت ديفوار 2023 بقيادة المدير الفني للمنتخب المصري “البرتغالي كارلوس كيروش” إلى المباراة الهامة مع كوت ديفوار مساء اليوم، وهذا بعد تأهل منتخب مصر وكوت ديفوار من دوري المجموعات، ونظراً لازدياد عمليات البحث من قبل عشاق كرة القدم ومتابعي مباراة المنتخب المصري القادمة في مصر وباقي الدول العربية، نقدم إليكم في هذا المقال موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 في أمم افريقيا 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار مساء اليوم الأربعاء.


موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 في أمم أفريقيا 

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 اليوم هام لدى الكثيرين، وهذا لأن منتخب مصر سوف يلعب مساء اليوم الاربعاء مبارة حاسمة وهامة وقوية أمام نظيره منتخب كوت ديفوار، ضمن دور الـ16 في كأس أمم إفريقيا 2023 المقام حاليا في دولة الكاميرون، وهذا بعد تأهل كلا المنتخبين من مرحلة المجموعات.

الآن مشاهدة مباراة مصر وكوت ديفوار بث مباشر اليوم الاربعاء 26 يناير كأس أمم افريقيا

ومن الجدير بالذكر أن فريق منتخب مصر قد أنهى تدريباته النهائية يوم أمس الثلاثاء، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب كوت ديفوار مساء اليوم في دور الثمن نهائي من بطولة أمم إفريقيا 2023. كما تم منذ مساء أمس تعليم لاعبي المنتخب المصري خطة اللعب لمباراة مصر القادمة اليوم، بالإضافة إلى تعليمهم الخطط الهجومية المرتدة التي سوف يتم اتباعها مساء اليوم في موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023.

يبدأ موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في امم افريقيا اليوم فى الساعة السادسة من مساءً اليوم الأربعاء 26 ـ 1ـ 2023 على ملعب “جابوما” في مدينة دولا في الكاميرون.


موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 بتوقيت القاهرة

يواجه منتخب مصر مساء اليوم منتخب كوت ديفوار في تمام الساعة 6 مساءً في دور الـ16 حسب توقيت القاهرة.

كما تحدد وبشكلٍ رسميّ المنتخبات التي سوف تلعب في دور الثمن نهائي ضمن طولة كأس امم افريقيا افريقيا 2023، وهذا بعد انتهاء جميع مباريات الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات. كما يذكر أيضا أن الفائز في مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم الاربعاء سوف يواجه الفائز من مباراة المغرب ومالاوي في دور الـ8.

إليك أيضا: فيلم اصحاب ولا اعز يثير الجدل والانتقادات اللاذعة بعد مشاهد منى زكي الصادمة!!

​وقد خطف منتخب مصر المقعد الخاص به في دور الـ16 ضمن بطولة كأس امم افريقيا، التي تقام حاليا في دولة الكاميرون، وهذا بعد فوز منتخب مصر على السودان بنتيجة 1/0 ضمن “ديربي وادي النيل الشهير” الذي جرى بين المنتخبين مؤخراً والذي حدد موعد مباراة مصر القادمة، في الجولة الثالثة للمجموعة رقم 4 من مرحلة المجموعات، التي فاز فيه أيضا منتخب نيجيريا على منتخب غينيا.


 مباراة كوت ديفوار ومنتخب مصر 

 مباراة كوت ديفوار ومنتخب مصر

سيطر فريق المنتخب المصري على بطولة كأس امم أفريقيا، حيث يعتبر منتخب مصر هو المنتخب الأكثر تتويجاً بهذا اللقب برصيد يعادل 7 بطولات، وفي المرتبة الثانية يأتي منتخب الكاميرون حاملاً رصيد 5 بطولات، ومن ثمّ منتخب غانا برصيد 4 بطولات ورابعاً منتخب نيجيريا بـ 3 بطولات فقط.

ومن المهمّ أن تعلم قبل بدء موعد مباراة مصر وكوت ديفوار، أنه قد سبق والتقى منتخب مصر وكوت ديفوار ضمن 22 مباراة في جميع البطولات، بمعدّل 15 مباراة رسمية بين مصر وساحل العاج، بالإضافة إلى 7 ودّيات، قد حقق من خلالها منتخب مصر الفوز ضمن عشر مباريات مقارنةً مع 6 مباريات لمنتخب كوت ديفوار، كما قد تعادلا أيضا في 6 لقاءات.

إليك أيضا: أهم وأفضل تطبيقات أندرويد 2023 من الضروري امتلاكها في هاتفك

ويذكر أيضا انه خلال العشر مواجهات السابقة ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا بين مصر وكوت ديفوار. كان الفوز من نصيب منتخب مصر ضمن 7 مباريات، بالإضافة إلى 7 تعادلات. ولم يهزم المنتخب المصري من قبل منتخب كوت ديفوار سوى مرة واحدة.

يبحثُ مساء اليوم منتخب الفراعنة المصريّ في مباراة مصر القادمةمباراة مصر وكوت ديفوار اليوم“، على الفوز على منافسه منتخب كوت ديفوار، وهذا سعياً وراءَ النجمة الثامنة، بعد تتويجه حوالي 7 مرات من قبل في كأس امم افريقيا برقمٍ قياسيّ، وهذا كان في التواريخ التالية: 1957، 1959، 1986، 1998، 2006، 2008، 2010. ويعتبر منتخب مصر هو اكثر منتخب ظهورًا في نهائيّات كأس امم افريقيا عبر التاريخ بمشاركة تعادل أكثر من 40 مرة، ومن ثم يليه منتخب كوت ديفوار بـ 23 ظهور .

تشكيلة منتخب مصر في مباراة مصر القادمة اليوم مع كوت ديفوار 

تم قبل بدء موعد مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم، إعلان تشكيلة قائمة منتخب مصر النهائية التي سوف تشارك مساءً ضمن بطولة أمم إفريقيا في مباراة مصر وكوت ديفوار، والتي جاءت كما يلي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد.
  • فريق المدافعين: اكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي، أيمن أشرف، أحمد فتوح. محمد عبد المنعم، محمود علاء، مروان داوود.
  • في وسط الملعب: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد، مهند لاشين.
  • فريق المهاجمين: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن، رمضان صبحي، مروان حمدي.

 القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار 2023

 القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار

يوجد عدد من القنوات المجانية التي سوف تنقل مباراة مصر وساحل العاج اليوم الأربعاء مجاناً وبدون تشفير، ولعلّ أهم هذه القنوات هي قناة بي إن سبورتس المفتوحة التي اذاعت موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 اليوم الاربعاء 26 يناير 2023، حيثُ تتابع قنوات بي إن سبورتس دائماً بشكلٍ منظم ودقيق على نقل جميع المباريات ضمن جميع بطولات كرة القدم، العربية منها والاوروبية وغيرها..

كما حصلت مجموعة قنوات بي ان سبورت كعادتها على حقوق بث مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا بالكامل، ومنذّ يومين تقريباً وهي تقوم ببث إعلان خاص بـ موعد مباراة مصر اليوم بتوقيت القاهرة اليوم، إليكم الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وكوت ديفوار:

– تردد قناة فوكس سبورت

  • تردد قناة فوكس سبوت: 12284.
  • القمر: النايل سات.
  • معدل التّرميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: افقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

– تردد قناة بي إن سبورت 1 المفتوحة 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • الاستقطاب: أفقي.

إليك أيضا: رابط مشاهدة فيلم أصحاب ولا أعز – تحميل فيلم أصحاب ولا أعز دقة عالية 

انتشرت أخبار خلال الأيام القليلة الماضية حول قناة بي ان سبورت 2 المفتوحة. انها ستقوم بنقل موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023. اليوم ضمن مباريات كاس امم افريقيا، وجاء تردد القناة كمايلي:

– تردد قناة بي إن سبورت 2 المفتوحة

  • تردد قناة بي ان سبورت 2 المفتوحة: 11054.
  • القمر: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ومن الجدير بالذكر أيضا، أنه سوف يكون موعد مُباراة منتخب مصر وكوت ديفوار 2023 اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً في دولة الكاميرون. ضمن مباريات الدور الـ16 في بطولة كأس أمم أفريقيا.

إلـى هــنـا نصل إلى نهاية موضوعنا الشامل حول مباراة منتخب مصر القادمة مع كوت ديفوار، حيثُ قدمنا لكم موعد مباراة مصر وكوت ديفوار 2023 بتوقيت القاهرة في أمم أفريقيا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار 2023 اليوم الأربعاء مجاناً، كما ذكرنا أيضا تشكيلة المنتخبين المتوقعة مساء اليوم في مباراة مصر وكوت ديفوار.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الأربعاء 26 يناير 2023

اقرأ أيضا

مصر: رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

الحكومة ترد على تأجيل الدراسة في مصر وموعد اجازة نصف العام

عروض العثيم مصر من 25 يناير حتى 4 فبراير 2023