موعد مباراة مصر والكاميرون والقنوات الناقلة، اقترب مشوار كأس الأمم الإفريقية في نسخته الثالثة والثلاثين على نهايته. عقب اقتناص مصر فوز عزيز على نظيرها المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

وتأهلت مصر للدور النصف النهائي في بطولة امم افريقيا عقب استحقاقها هذا الفوز. لتلتقي في المباراة القادمة مع نظيرها الكاميروني الخصم الصعب.

وفي الاتجاه نفسه حقق منتخب الكاميرون فوز على منتخب جامبيا بهدفين مقابل لاشيء. فكُتب اللقاء بينه وبين المنتخب المصري.

موعد مباراة مصر والكاميرون

ويترقب الشعب المصري، المعروف بعشقه للساحرة المستديرة ومنتخبه الوطني، مباراة فريقه مع المنتخب الكاميروني. ويعقد آمال كبيرة على اقتناصه فوز غالي في تلك المباراة المرتقبة.

وتقام المباراة يوم الخميس الموافق الثالث من شهر فبراير/شباط الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويلعب الفريقان المباراة على أرض ملعب الاولمبي بحسب تصريحات اتحاد الكرة الافريقي “الكاف”.

وينتظر جماهير المنتخب المصري تلك المباراة بمزيج من اللهفة والقلق خاصة عقب اخر تاريخ مواجهات مصر والكاميرون في عام 2017 حين اقتنص منتخب الكاميرون لقب بطل الأمم الإفريقية من المنتخب المصري.

مباراة مصر والكاميرون

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

اما عن القنوات الناقلة للمباراة التي يخوضها المنتخب المصري في الجولة القبل الأخيرة من كأس أمم إفريقيا 2023. فتنقل المبارة عبر مجموعة قنوات إن سبورت الرياضية القطرية.

وسيتم بث مباشر لاحداث المبارة على  قناة بي إن سبورتس ماكس 1، بالإضافة عدد من التحليلات الكروية قبل وبعد المباراة على يد عدد من نجوم الكرة المصرية والكاميرونية.

واعلنت شبكة بي إن سبورت الرياضية أن مهمة التعليق الصوتي على مباراة يوم الخميس سيقوم بها المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

وسيلعب الفائز في هذه المباراه، الفائز في مباراة غد الأربعاء الموافق الثاني من شهر فبراير /شباط. وستكون بين منتخب السنغال ومنتخب بوركينا فاسو. والذي سيتم بثه في تمام الساعة التاسعة مساءً.

يمكنك مشاهدة قناة سبورت ماكس 1على نايل سات على التردد التالي: 12604 أفقي (H). كما يمكنك مشاهدته كذلك على قناة سبورت ماكس 2 تردد 11013 أفقي (H) على نايل سات.

تعد هذه المرة الرابعة عشر التي يلتقي فيها منتخب الكاميرون مع منتخب مصر في تاريخ الأمم الإفريقية. وتقابلت في نهائي كأس ثلاث مرات قبل ذلك في عام 1986، وعام 2008، واخر مرة عام 2017 التي انتصرت فيها على المنتخب المصري.

إذا كنت ترغب في الذهاب لمشاهدة المنتخب المصري يمكنك قراءة المقال التالي: أسعار تذاكر بطولة أمم إفريقيا لعام 2023 لكافة الفئات وموعد كل