موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة. ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم في مصر مباراة مصر وإثيوبيا التي تقام اليوم. خاصة بعد فوز منتخب مصر على منتخب غينيا في أول مباراة يخوضها في  تصفيات امم افريقيا. لا سيما وأن تلك المباراة كانت محط الأنظار ليس للجماهير فقط ولكن النقاد الكرويين والخبراء كونها أول مباراة يلعبها منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد ايهاب جلال. والذى اعتبر البعض اقتناص الفوز الصعب اول تحدى رابح لإيهاب جلال. واصبحت مصر وإثيوبيا هوت تريند في الساعات الأخيرة، حيث تصدرت محركات البحث:

موعد مباراة مصر وإثيوبيا 2023، مصر وإثيوبيا اليوم، مصر وإثيوبيا مباراة، تصفيات كأس أمم إفريقيا، تصفيات أمم أفريقيا في نسخة كوت ديفوار عام 2023، الدور الثاني من تصفيات افريقيا، تصفيات أفريقيا، مصر ضد اثيوبيا، التصفيات الافريقية، مباراة مصر وإثيوبيا، مصر ضد اثيوبيا، موعد مباراة مصر القادمة، منتخب مصر،القنوات الناقلة مباراة مصر و إثيوبيا، منتخب مصر القادم“.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

ويريد الكثير من المصريين معرفة موعد مباراة مصر غدًا مع نظيرها الاثيوبي. خاصة أن مباراة اليوم تتم في ظروف استثنائية، فنجم منتخب الفراعنة محمد صلاح أو مو صلاح كما يطلق عليه عشاق نادي ليفربول الإنجليزي. لن يخوض تلك المباراة بسبب إصابته. والتي كان من المفترض أن يقوم بإجراء فحوصات طبية واشاعات قبل مباراة فريقه مع غينيا. لكنه أصر على خوض المباراة.

إيهاب جلال..اتحاد الكرة يعلن موعد المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب للمنتخب

نجم ليفربول ليس الغائب الوحيد عن مباراة اليوم محمد حجازي كذلك لن يشارك هذه المرة. بالإضافة إلي ومحمود حسن تريزيجيه الذي سيخضع لإجراء أشعة هو الآخر. بالإضافة إلي غياب عدد من اللاعبين المهمين في مباراة اليوم. فإن المباراة التي سيتم لعبها في مالاوي حيث درجة الرطوبة العالية التي لم يعتادها لاعبين منتخب مصر. بالإضافة إلي رغبة المنتخب الاثيوبي لتعويض خسارته.

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تبث المباراة بين منتخب الفراعنة ونظيره الاثيوبي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر. والساعة السابعة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مصر وأثيوبيا

موعد مباراة مصر وأثيوبيا

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا. فمن المعلوم أن مجموعة قنوات إن بي سبورت القطرية لها الحق في إذاعة مباريات تصفيات أمم أفريقيا في نسخة كوت ديفوار عام 2023. وسوف يتم عرض المباراة على قناة أن بي سبورت 3. مع وجود عدد من الفقرات التحليلية التي اعتادت القناة تقديمها قبل وبعض المباراة وكذلك بين الشوطين.

اصابة محمد صلاح قد تبعده عن نهائي دوري أبطال اوربا

بالإضافة إلي إمكانية مشاهدة المباراة عبر خدمة البث المباشر للمباريات التي ينقلها لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز. حيث تستطيع أن تشاهد المباراة من المنزل دون تقطيع في روابط البث المباشر ذات الجودة العالية.

ايهاب جلال مدرب منتخب مصر ..وأول تعليق من رضا عبد العال

جدير بالذكر أن إيهاب جلال استقر على التشكيل النهائي الذي سيخوض به المباراة. وسط عدد الغيابات الكبير في صفوف الفراعنة بعد إصابة عدد لا بأس به من نجومه البارعة. أما عن التشكيل المرتقب لمباراة اليوم فهو كالتالي:

محمد أبوجبل في حراسة المرمى. ومحمود حمدي الونش وباهر المحمدي وأيمن أشرف  في خط الدفاع. بينما خط الوسط  يضم عمر جابر وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة. وفي الهجوم: وعمر مرموش وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.