موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس والقنوات الناقلة.. الليلة. تتوجه أنظار عشاق كرة القدم نحو الإثارة والسحر مع بدء مباريات دورى ابطال أوروبا. حيث المنافسات القوية والمباريات الممتعة. ويتلاقي اليوم اثنان من أقطاب كرة القدم الاوربية في مباراة قوية ومنافسة شرسة. بين فريق سان جيرمان وفريق يوفنتوس في الجولة الأولى من دور الستة عشر الدورى ابطال أوروبا 2023. حيث يستضيف جيرمان على أرضه الفريق المنافس في مباراة تقام الليلة. ويبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الليلة. وطريقة مشاهدتها عبر القنوات الناقلة لها وترددتها. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز موعد مباراة باريس سان جيرمان اليوم والقنوات الناقلة لها.

قد يهمك كذلك: دوري أبطال أوروبا ..موعد الدور النصف نهائي و القنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

أما عن موعد مباراة سان جيرمان اليوم  الفرنسي ونظيره الايطالي. فسوف تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر. الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية. ويستضيف المباراة ملعب بارك دي برانس. ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية للغاية خاصة مع رغبة سان جيرمان للفوز في مباراة الليلة. وذلك بهدف تحقيق خطوة استباقية للوصول إلي دور الثمانية. وضمان مقعده به.

قد يفيدك كذلك:أسماء الفرق الفائزة بدوري ابطال اوروبا بالترتيب قائمة نهائيات دوري أبطال أوروبا

الأمر لا يختلف مع نادي يوفنتوس الإيطالي الذي سيسعي بدوره جاهدًا لاقتناص الفوز على خصمه الفرنسي في مباراة الليلة. لا سيما أن المباراة مقامه على أرض الفريق المنافس الفرنسي مما يعني أن تحقيق الفوز عليه يعنى كسب رضا جماهيره. بعد سوء الحظ الذي رافقه في بطولة دوري أبطال أوربا الحالية.

 موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس

موعد مباراة باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

وتأتي مباراة الليلة ضمن جدول مباريات باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023. ليتم بثها كالعادة على مجموعة قنوات بين سبورت القطرية التي لها حق بث دورى ابطال أوروبا في الشرق الأوسط بشكل حصري. ويمكن لعشاق جيرمان متابعة مباراة اليوم عبر قناة beIN sports 1 المشفرة. بالإضافة إلى خدمات البث المباشر التي تقدمها المواقع الرياضية في مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا 2023. حيث يمكنك مشاهدة المباراة دون تقطيع.

مباراة سان جيرمان اليوم

في سياق متصل واصل نادي سان جيرمان استعداده للقاء يوفنتوس بحضور أبرز نجومه ميسي، مبابي، نيمار. وذلك استعدادًا لمواجهة من العيار الثقيل يرغب فيها باريس في حجز مقعده في دور الثمانية. ومن المؤكده أنه سيقاتل بضراوة خلال مباراة اليوم حتى يصل لهدفه. فهل تحمل مباراة الليلة أى مفاجأت للفريقين؟ هذا ما نعرفه فى تمام الساعة التاسعة على مباراة بي ان سبورت 1.

يمكنك كذلك قراءة:ميسي يعيش اسوء مواسمه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

في نهاية المقال قدمنا لكم موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس. والقنوات الناقلة له في ظل منافسات دوري ابطال اوروبا في دور السادس عشر.

https://m.youtube.com/watch?v=UuWKkAnMEHc&feature=youtu.be