موعد مباراة ايطاليا و ألمانيا اليوم والقنوات الناقلة لها. يلتقى فريق ايطاليا اليوم مع نظيره الألماني في الدور الاول من مباريات دوري أندية اوربا. ويبحث العديد من الأشخاص عن موعد مباراة ايطاليا والمانيا اليوم خاصة أن المجموعة الأولي لدوري الأندية الأوروبي تضم كذلك انجلترا ، والمجر. ومن المنتظر أن يقاتل المنتخب الإيطالي في هذه المباراة بقوة خاصة بعد خروجه من كأس العالم 2023. وتعد هذه فرصة قوية له لإعادة الثقة بينه وبين الجماهير الغاضبة بجلب الانتصار على الفريق الألماني في هذه المباراة. وتصدرت محركات البحث في الساعات الأخيرة كلمات بحثية عن المباراة الموعد المحدد لها. والقنوات الناقلة. وكذلك التشكيل المتوقع. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

دوري الأمم الأوروبية 2023، دوري الأمم الأوروبية ٢٠٢٢، موعد مباراة إيطاليا وألمانيا، منتخب ألمانيا، كأس العالم ٢٠٢٢، مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2023، منتخب إيطاليا”

[LIVESTREAM@] بث مباشر مباراة الاهلي والوداد المغربي يلا شوت بدون تقطيع

موعد مباراة ايطاليا و ألمانيا اليوم

تقام اليوم مباراة المنتخب الإيطالي ضد المنتخب الألماني في الحولة الأولي للمجموعة الثالثة من دوري أبطال اوربا 2023. حيث من المفترض أن تلعب المباراة على أرض ملعب “ريناتو دال آرا” . حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً وذلك بتوقيت مصر. والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

موعد مباراة إيطاليا والأرجنتين والقنوات الناقلة كأس فيناليسيما

أما عن التشكيل المتوقع الذي ستخوض به الفرقتين تلك المباراة بهدف اقتناص فوز قوي من الخصم فهو كالآتي: 

وفق ما أعلن الفريق الإيطالي عبر تويتر فإن التشكيل الذي سيلعب به اليوم في واحد من اهم مباريات دوري ابطال اوروبا هو تشكيل “4-3-3”:

  • جانلويجي دوناروما في حراسة المرمى.
  • كذلك جيوفاني دي لورينزو – باستوني – ليوناردو بونوتشي – بيراجي في خط الدفاع.
  • أما خط الوسط يضم ماركو فيراتي – تونالي – نيكولو باريلا.
  • وفي النهاية خط الدفاع يكون بقيادة فيديريكو بيرنارديسكي ،و  أندريا بيلوتي وكذلك لورينزو إنسيني.

موعد مباراة ايطاليا وألمانيا اليوم

كما أعلن المنتخب الألماني عبر تويتر عن التشكيل المتوقع لفريقه خلال مباراة اليوم وهو :

  • مانويل نوير في حراسة المرمى.
  • كيميتش – ليون جوريتسكا في خط الوسط.
  • واخيرًا خط الهجوم سيرج جنابري – توماس مولر – كاي هافيرت-زتيمو فيرنر.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم

أما عن القنوات التي لها حقوق بث مباراه اليوم. فيمكنكم مشاهدة المباراة عبر مجموعة قنوات بين سبورت القطرية التي لها حق البث المباشر لكافة مباريات دوري أوروبا. وذلك في الشرق الأوسط كله وشمال إفريقيا. وسوف يتم إذاعة أحداث المباراة على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

دوري ابطال اوروبا 2023

دوري أندية اوروبا 2023

بالإضافة إلي خدمات البث المباشر الذي يقدمه لكن موقعنا موقع تجارتنا نيوز حيث يمكنك مشاهدة المباراة مباشرة عبر روابط البث المباشر الذي نعرضها بكم دون تقطيع. وبجودة عالية جداً كذلك. جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين الفريقين يحين موعدها في يوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي.