نقدم إليكم من موقع “تجارتنا نيوزموعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي اليوم الاحد 6-2-2023 في بطولة كأس العالم للأندية، والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة الاماراتي مجانا بدون تشفير HD، بالإضافة إلى روابط مشاهدة موعد مباراة الهلال والجزيرة “مباراة الهلال اليوم الساعة كم” اليوم الاحد في كاس العالم للاندية 2023.

موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم الأحد في كأس العالم للأندية 2023، حيثُ يواجه مساء اليوم الاحد على ملعب “محمد بن زايد” في نادي الجزيرة الاماراتي، فريق الهلال السعودي نظيره الجزيرة الإماراتي في لقاءٍ مميّز يحمل الكثير من المتعة والمنافسة والإثارة “ماتش الهلال والجزيرة اليومAl Hilal vs Al Jazira وهذا ضمن إطار المواجهات في بطولة كأس العالم للأندية 2023. كما يلعب فريق الهلال ضد نظيره فريق الجزيرة الإماراتي في مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مواجهات كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فريق الهلال يشارك في مونديال الأندية، بصفته بطل دوري أبطال آسيا، بينما يشارك فريق الجزيرة الإماراتي اليوم بصفته ممثّلاً للدولة المضيفة، ونظراً لأهمية هذا اللقاء التاريخي اليوم وازدياد عمليات البحث حول موعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي اليوم، نقدم إليكم بالتفصيل ضمن هذا المقال موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم، ومعلق المباراة، والتشكيلات المتوقعة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة اليوم.

رابط مباراة الهلال اليوم بث مباشر ضد الجزيرة الاماراتي كأس العالم للأندية 2023


موعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي اليوم 6-2-2023 في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الهلال والجزيرة

موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم، حيثُ يتواجه مساء اليوم الأحد 6-2-2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة، فريقي الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي في لقاءٍ يحمل بين طيّاته الكثير من الإثارة والمتعة والمنافسة القوية ضمن مواجهات بطولة كأس العالم للأندية 2023، بين ناديين عربيين أقوياء، أحدهما كان بطل دوري أبطال آسيا.

إليك أيضا: تردد قناة أبو ظبي اكسترا Extra نايل سات لمشاهدة مباراة الهلال والجزيرة مجانا لايف

حيثُ يسعى كلا الفريقان اليوم في مباراة الهلال والجزيرة، إلى الفوز بهذه المباراة بهدف التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، ليتمكنوا أيضا من مواجهة فريق “تشيلسي الإنجليزي” بطل دوري أبطال أوروبا في مباراة حاسمة يوم الأربعاء القادم.

التشكيل المتوقع لفريق الجزيرة الاماراتي اليوم ضد فريق الهلال السعودي

إليكم في هذه الفقرة من مقال “موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم” التشكيل المتوقع لفريق الجزيرة الاماراتي اليوم ضد الهلال السعودي:

  • حراسة المرمى: علي خصيف.
  • كما في خط الدفاع: ميلوش كوسانوفييتش – محمد ربيع – عبدالله ادريس – خليفة الحمادي.
  • خط الوسط: عبدالله ديباي – محمد جمال – سيريرو.
  • في الهجوم: جواو فيكتور – أحمد الهاشمي – زايد العامري.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال السعودي اليوم ضد فريق الجزيرة الاماراتي

إليكم في هذه الفقرة من مقال “موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم” التشكيل المتوقع لفريق الهلال اليوم ضد الجزيرة الاماراتي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • أيضا خط الدفاع: ياشر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيون سو – محمد البريك.
  • خط الوسط: سالم الدوسري – محمد كنو – ماتيوس بيريرا – غوستافو كويلار.
  • في الهجوم: موسى ماريجا – أوديون إيجالو.

موعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي

قبل ذكر موعد مباراة الهلال والجزيرة، من الجدير معرفة أن فريق الجزيرة كان قد تفوق في مباراته السابقة على فريق نادي بيري بطل دولة تاهيتي في مواجهات الدور الأول ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023، في مباراة تم لعبها مساء الخميس الماضي.

وصل إلى الآن أيضا في تصفيات كاس العالم للاندية 2023، كل من نادي الهلال السعودي والجزيرة الاماراتي وبيري من تاهيتي، بالإضافة إلى الأهلي، وتشيلسي الإنجليزي، وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي.

موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم

كما تنطلق صافرة بداية مباراة الهلال والجزيرة اليوم الاحد في مدينة الإمارات العربية على ملعب “محمد بن زايد” في نادي الجزيرة الاماراتي، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر وسوريا والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات.

  • موعد مباراة الهلال والجزيرة بتوقيت الامارات .. الساعة الثامنة والنصف 8:30 تماماً.
  • موعد مباراة الهلال والجزيرة بتوقيت السعودية .. الساعة السابعة والنصف 7:30 تماماً.

معلق مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي اليوم

في مباراة الجزيرة والهلال اليوم سوف يكون معلق مباراة الهلال والجزيرة اليوم هو “فهد العتيبي” حيثُ سوف يتولى كامل أحداث مباراة اليوم، بتعليقه المميز والمثير.


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة مجانا بدون تشفير HD

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة مجانا

إليكم جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة اليوم مجانا بدون تشفير HD، حيثُ سوف يتم اذاعة مباراة الهلال والجزيرة اليوم الاحد على قنوات ابو ظبي الرياضية آسيا 1و2، بالإضافة أيضا إلى قناة SSC7 HD السعودية، وذلك عند بدء موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم، إليكم الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة اليوم:

تردد قناة SSC7 HD السعودية الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

  • القمر الصناعي: عرب سات Arab Sat.
  •  التردد: 12417.
  • الترميز: 27500.
  • الاتجاه: عمودي.
  • أيضا معامل التصحيح: 6/5.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة

  • القمر الصناعي: عرب سات Arab Sat.
  • التردد: 11804.
  • الترميز: 27500.
  • الاتجاه: أفقي H.
  • أيضا معامل التصحيح: 4/3.

إليك أيضا: تردد قناة اون تايم سبورت 2023

تردد قناة أبو ظبي الرياضية آسيا  2 الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة اليوم مجانا

  • القمر الصناعي: عرب سات Arab Sat.
  • التردد: 11804.
  • الترميز: 27500.
  • الاتجاه: أفقي H.
  • أيضا معامل التصحيح: 4/3.

قناة فيفا تف Fifa tv يوتيوب الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة يوتيوب

كما يمكنكم الانتقال إلى قناة fifa tv فيفا تف على اليوتيوب .. من هــنــــا


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة الاماراتي اليوم، سوف يتم نقل مباراة الهلال والجزيرة اليوم عبر فضائية SSC 7 HD (الرياضية السعودية) عبر قمر عرب سات، وأبو ظبي الرياضية 1، بالإضافة إلى قناة FIFATV على اليوتيوب.

إلى هـنا نـصل إلى نهاية موضوعنا حول “موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم الاحد” حيثُ قدمنا لكم ضمن هذا المقال موعد مباراة الهلال والجزيرة الاماراتي اليوم الاحد بالتفصيل في جميع البلدان العربية تقريباً، بالإضافة أيضا إلى ذكر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة اليوم، والتشكيلات المتوقعة لكلا الفريقين في مباراة الجزيرة الاماراتي والهلال السعودي اليوم، وذكرنا لكم أيضا معلق مباراة الهلال والجزيرة اليوم.

منصة تجارتنا نيوز

موعد مباراة الهلال والجزيرة اليوم – تجارتنا نيوز 

الأحد 6 فبراير 2023

اقرأ أيضا

“الان” نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2023 الترم الاول

أيضا: معرض صنع في السعودية 2023 – موعد انطلاقه تحت شعار صناعاتنا نجاحاتنا

أيضا: أسعار العمرة 2023 ورابط حجز الرحلات إلكترونيا