موعد مباراة السعودية القادمة ضد المكسيك في كأس العالم 2023، اصبحت بطولة كاس العالم 2023 التي اقيمت في قطر هي ابرز واهم الاحداث التي يتم الحديث عنها عبر وسائل الاعلام العالمية والمحلية ايضا، حيث ان كل منتخب يسعى الى التأهل لهذه البطولة.

موعد مباراة السعودية القادمة ضد المكسيك في كأس العالم 2023

تعتبر هذه المباراة التي تخوضها السعودية واحدة من اهم المباريات في تاريخها، اذ انه من خلالها تستطيع ان تحسم القرار النهائي بتأهلها للدور ال16 من بطولة كاس العالم، اذ انها خاضت مبارتين في هذه البطولة، وتوجت أحدهما بالفوز على المنتخب الارجنتيني، اما المباراة الثانية التي اقيمت أمس فقد خسر فيها المنتخب السعودي امام منتخب بولندا، وبهذا فان فرصته الاخيرة سوف تكون في مباراته ضد المكسيك.

وسوف تقام مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب المكسيكي ضمن مونديال كاس العالم المقام في قطر 2023 في يوم الاربعاء المقبل، والذي يوافق يوم 30 نوفمبر 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا، ويسعى المنتخب السعودي الى الفوز في هذه المباراة، وذلك من اجل التأهل الى الدور المقبل، كما ان الجماهير السعودية والعربية تطمح في ان تكون النتيجة ايجابية.

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2023 والقنوات الناقلة لها

بعد ان اصيب السعودية يوم امس بخسارة كبيرة امام المنتخب البولندي، فانه لم يتبقى امام منتخب السعودية سوى المباراة الاخيرة من اجل التاهل، وهي ضد المكسيك، وخلال مباراة السعودية مع بولندا فان المنتخب البولندي احرز هدفين، وكان الاول في الدقيقة التاسعة والثلاثين من الشوط الاول.

اما الهدف الثاني فقد كان اول اهداف اللاعب روبرت في تاريخه مع منتخب بلاده، وفي الدقيقة الخامسة والاربعين استحقت السعودية ضربة جزاء، ولكن اللاعب سالم الدوسري أخفق هذه المرة، واهدرها، وتعرض المباراة على قناة بي ان سبورت الرياضية، وكذلك ايضا على قناة الكأس القطرية.

موعد مباراة السعودية القادمة امام المكسيك

تقام هذه المباراة يوم الاربعاء الموافق 30/11/2023، وهذه المباراة مهمة جدا للجماهير العربية والسعودية بشكل خاص، حيث انه بخسارة السعودية امام بولندا تجمد رصيدها عند ثلاث نقاط، اما عن منتخب بولندا فان رصيده هو اربعة نقاط، اي انه يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة في مونديال كاس العالم بقطر 2023، اما عن رصيد منتخب المكسيك فانه نقطة واحدة، وفي اخر هذه المجموعة المنتخب الارجنتيني من دون اي نقاط، اي ان رصيده صفر.

وخلال مباراة السعودية مع بولندا نجحت بولندا في ان تستغل الاخطاء الدفاعة بمنتخب السعودية، وكذلك ايضا في ان تستغل كافة الفرص المتاحة لها، وقد تسبب اللاعب عبد الاله المالكي في هدف المباراة الثاني.

وبهذا نصل بكم الى ختام حديثنا لهذا اليوم، قدمنا لكم من خلاله موعد مباراة السعودية والمكسيك في كاس العالم 2023 والقنوات الناقلة له، بالإضافة الى موعد مباراة السعودية القادمة ضد المكسيك في كأس العالم 2023.