نقدم إليكم من موقع “تجارتنا نيوز” الاخباري موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة .. والقنوات الناقلة لها وجدول ترتيب الدوري المصري في الجولة السابعة، حيثُ أصبح جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مليئ بالحماس بعد نتائج مباريات يوم أمس الاثنين، وقبل مواجهات اليوم التي يأتي في مقدمتها مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة.

تعتبر مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة من أهم مباريات الجولة السابعة في الدوري المصري الممتاز، حيث يبحث فريق نادي الزمالك عن تحقيق الفوز والضغط على مراكز مقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري وذلك من خلال فوز الزمالك على نادي المقاولون العرب، ولأهمية هذا اللقاء نقدم لكم موعد عرض مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة، و رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والمقاولون العرب.


مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب

يستعد فريق نادي الزمالك لمباراته القادمة مع المقاولون العرب “مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة” ، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، حيثً قد شارك نادي الزمالك في الموسم الحالي من مسابقة الدوري المصري الممتاز في 6 مباريات فقط.

حيثُ فاز نادي الزمالك في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، كما تلقى هزيمة وحيدة كانت امام النادي الأهلي في واحدة من أهم وأجمل مباريات الدوري المصري الممتاز حتى الآن.

شاهد أيضا: مسلسل بيمبو الحلقة 1 الأولى كاملة HD – ملخص الحلقة ومواعيد العرض

حيثُ انتهت مباراة الزمالك مع الأهلي بفوز نادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3، وبالمقابل قد شارك فريق المقاولون العرب في 6 مباريات خلال الدوري المصري الممتاز، قد حقق خلالهما فوز واحد فقط، وتلقى 3 هزائم.

كما شهدت نتائج الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة اليوم، تذبذب كبير، حيثُ يسعى عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، إلى تحسين النتائج من جديد، والخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام نادي الزمالك، وهذا لأن فترة التوقف الدولي التي أستمرت لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا، قد صبّت في صالح الفرق التي تدهورت نتائجها خلال مباريات الدوري المصري الممتاز السابقة.

ويأمل عماد النحاس في مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم، العودة إلى المسار الصحيح لفريق المقاولون العرب. كما يسعي المدير الفني لفريق نادي الزمالك إلى حصد 3 نقاط في مباراة الزمالك اليوم، بهدف الحفاظ على فرصه في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز ، بالإضافة للابتعاد عن المنافسة مع النادي الأهلي المصري لحصد لقب الدوري.


جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

إليكم جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد لقاءات يوم أمس الاثنين، وقبل لقاءات الجولة السابعة اليوم. التي من أهمها مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز


موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة

من المقرر عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة اليوم، أن مباراة الزمالك والمقاولون العرب سوف تقام على استاد القاهرة الدولي. وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر،.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن شبكة قنوات اون تايم سبورت تمتلك بشكل كامل حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز حصرياً. عبر قنواتها “القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم“.

كما يمكنك أن تقرأ: إطلاق منظومة الربط الالكتروني بين مصر وليبيا بهدف تنظيم نقل العمالة إلى ليبيا

حيث تمتلك شبكة قنوات اون تايم سبورت ثلاث قنوات “On Time Sports 1” ، “On Time Sports 2” ، “On Time Sports 3”. كما قررت شبكة قنوات اون تايم سبورت نقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم، عبر قناتها On Time Sports 1.

وسوف يتم التعليق على مباراة الزمالك اليوم مع المقاولون العرب، من قبل المعلق بلال علام. أمّا بالنسبة إلى ترتيب فريق الزمالك وفريق المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الزمالك والمقاولون اليوم. يترتب نادي الزمالك في جدول الدوري المصري الممتاز في المركز الرابع برصيد 13 نقطة. وبالمقابل يوجد فريق نادي المقاولون العرب في المركز 14 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 5 نقاط فقط وهذا قبل مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم.

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص مباراة الزمالك القادمة، حيثُ تم إضافة رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم، و نتائج الدوري المصري الممتاز قبل مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة، بالإضافة إلى موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة.

منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 21 ديسمبر 2023

اقرأ أيضا

حالة الطقس في مصر من اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر إلى الأحد المقبل 26 ديسمبر

أرخص أماكن يمكن قضاء ليلة رأس السنة بها في مصر 2023 “مدينة أسوان والأقصر”

مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة 6 السادسة HD .. موعد وقنوات عرض المسلسل