نقدم إليكم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في الدوري الممتاز .. والقنوات الناقلة، حيثُ تقام في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، مباراة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولى، وهي القمة التى تحمل رقم 123 بين الفريقين.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية على وجه الخصوص وجماهير الكرة العربية بوجه عام، اليوم الجمعة، صوب ملعب القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك – مباراة الأهلي والزمالك اليوم – ، في كلاسيكو الكرة المصرية رقم 123، الأشهر في المنطقة والأكثر مشاهدة.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك اليوم تقع ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وتنقل المباراة حصرياً عبر شبكة أون تايم سبورتس الفضائية والأرضية.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم 

حققق الفريقان العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، والحفاظ على نظافة شباكهما، ويطمح الزمالك في مباراة اليوم للحفاظ على لقبه بينما يتطلع الأهلي لاعتلاء منصة التتويج للمرة 43 في تاريخه.

قد يهمّك أيضا: تردد قناة أون تايم سبورت ON time sport HD 2023 – التردد الجديد حصرياً

فيما دشن فريق الأهلي ضربة البداية له في الموسم برباعية أمام الإسماعيلي، فيما حقق الفوز بصعوبة أمام البنك الأهلي. بهدف دون رد في الجولة الثانية، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق الأهداف أمام الزمالك وبيراميدز.

كما دشن الزمالك رحلة الحفاظ على لقبه، بالفوز أمام إنبي في الجولة الأولى 2-0، وكررها، أمام طلائع الجيش في الجولة الثانية. ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري. حيثُ تواجه الفريقان في 122 مباراة سابقة، كانت آخرها في الدور الثاني من الموسم الماضي وانتهت التعادل بهدفٍ لمثله.

يعتبر النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا في مباريات القمة في الدوري، حيث حقق 46 انتصارًا مقابل 27 فوزا للفارس الأبيض. فيما تعادل الفريقان في 49 مناسبة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك اليوم في قمة الدوري المصري، عبر فضائية “أون تايم سبورتس1 HD” الناقل الحصري لمباريات البطولة المحلية.

ترتيب الاهلي والزمالك في جدول الدوري المصري

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويتساوى معه الزمالك وبيراميدز، لكنه يتفوق بفارق الأهداف عن الفريقين.

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الجمعة 5 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

رابط تحميل تطبيق جواز السفر الصحي المصري بعد إطلاقه رسمياً في بلاي ستور

أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية في مصر ٢٠٢١ بدورته الثلاثين

عروض الجمعة البيضاء كارفور مصر حتى 10 نوفمبر 2023