معلق و موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة اليوم في  الدوري المصري. تنتظر مصر اليوم مباراة القلعة الحمراء ذات الشعبية الجماهيرية العريضة. حيث يتابع عن كثب ملايين المصريين من عشاق النادي الاهلي المصري. موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة في المباراة المرتقبة للفريقين اليوم ضمن مباريات الدوري المصري والذي بدأت مبارياته منذ شهر أكتوبر الماضي وتأجلت عدد من مبارياته لاشتراك نادي الاهلي المصري والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا . وكذلك مباريات المنتخب التي يشارك فيها العديد من لاعبين النوادي المصرية المحلية.

موعد مباراة النادي الأهلى ومصر المقاصة 22 فبراير

ووفق جدول الدوري المصري فإن موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة اليوم الثلاثاء الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير. و توقيت مباراة الاهلي المصري والمقاصة اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر. كما يبث احداث المباراة من داخل استاد السلام بالقاهرة. بصوت المعلق محمد الكواليني.

يمكنك التعرف على ترتيب الدوري المصري مع نهاية العام 2023 .. الأهلى يتصدر.

مباراة الاهلى اليوم والمقاصة ليست المباراة الوحيدة التي تلعب اليوم الثلاثاء في أحداث الجولة العاشرة بالدوري المصري الممتاز. حيث يخوض نادي الاتحاد السكندري مباراته ضد نادي انبي في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة. كذلك يلعب  فريق غزل المحلة ضد خصمه سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر.

موعد مباراة الأهلى و المقاصة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والمقاصة اليوم

ويمكن كذلك مشاهدة مباراة الأهلي المصري والمقاصة على قناة أون تايم سبورت على التردد التالي: 11861. و الاستقطاب: راسي،معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5\6.

كما يمكن مشاهدة المباراة كذلك عبر خدمات البث المباشر التي تقدمها العديد من المواقع الكروية. حيث يمكنك مشاهدة “مباراة الاهلى والمقاصة مباشر اون سبورت”، و “مباراة الاهلى والمقاصة مباشر كورة اون لاين“، “مباراة الاهلى ومصر المقاصة مباشر يلا شوت“.

وكذلك يمكن مشاهدة مباراة الاهلى مصر المقاصة مباشر على موقعنا موقع تجارتنا نيوز من خلال  اسرع روابط البث المباشر التي يتم نشرها قبل موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة بثلاثين دقيقة.

اقرا كذلك:طريقة حجز تذاكر الدوري المصري 2023-2023 من خلال التسجيل في تذكرتي

تشكيل الاهلى أمام مصر المقاصة المتوقع اليوم

نادي الاهلي الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز.و على الرغم من وجود مباراتين مؤجلتين له. كما يتقدم عليه نادي بيراميدز بفارق نقطة. ولقد أعلن مدرب النادي الأهلى بيتسو موسيماني أمس الاثنين عن تشكيل فريقه المتوقع أمام مصر المقاصة في مباراة اليوم.

حيث سيكون محمد الشناوي حارس مرمي النادي الاهلي. أما الدفاع فسيكون رباعي ويضم:

  • رامي ربيعة.
  • محمد هاني.
  • محمود وحيد.
  • ياسر إبراهيم.

اما عن خط الوسط فيقوده السوليه، بالاشتراك مع حمدي فتحي، وديانجو. خط هجوم نادي الاهلي المصري اليوم يضم:

  • مجدي أفشة.
  • وكذلك محمد شريف.
  • بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر.
  • واخيرًا أحمد عبدالقادر.

و تأتي هذه القائمة المميزة التي أعلنها موسيماني أمس على الرغم من غياب عدد من ابطال ونجوم النادي.