موعد عرض مسلسل house of the dragon بيت التنانين الجزء الثاني، فقد حددت شبكة HBO الأمريكية الموعد الرسمي للعرض. إذ من المقرر أن يتم عرض الموسم الثاني من المسلسل الملحمي House of the Dragon الجزء 2 في صيف عام 2024 بسبب صعوبة التصوير. فيما يبدو أن جمهور العمل سيعمل وقتًا طويلًا لاستكمال قصة House of the Dragon بعدما انتهى الموسم الأول.
فيما يتوقع أن يتم تصوير أحداث المسلسل في جميع أنحاء مدينة كاسيريس الإسبانية من شهر مارس حتى يونيو العام القادم. لذلك سنتعرف في مقالتنا موعد عرض مسلسل house of the dragon بيت التنانين الجزء الثاني 2.

موعد عرض مسلسل house of the dragon بيت التنانين الجزء الثاني 2

بالنسبة لموعد عرض مسلسل house of the dragon بيت التنانين الجزء الثاني الثاني من المتوقع في 2024. فيما يتم تصوير أحداث مسلسل بيت التنانين الجزء الثاني في مدينة كاسيريس الإسبانية وهي المدينة التي تمثل King’s Landing عاصمة الحكم في ويستروس.
حيث سيتم تصوير المسلسل في أماكن أخرى من العالم، ويحتاج عرض مسلسلHouse of the Dragon إلى وقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج. بالأخص على مستوى المؤثرات البصرية مع وجود تنانين أكثر في موسم الجزء الثاني.

اقرأ أيضا: مسلسل ستيليتو الحلقة 39 التاسعة والثلاثون | دقة عالية HD

مسلسل house of the dragon بيت التنانين الجزء الأول

إذ تضمن الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon10 بيت التنانين الجزء الثاني العديد من الحلقات، وكل حلقة تعرض يوم الأحد في أمريكا. كما يعرض فجر الإثنين في الوطن العربي عبر قناة OSN، بينما مدة عرض الحلقة ساعة كاملة.
حيث يعتمد المسلسل على رواية “النار والدم” للكاتب الأمريكي جورج آر آر مارتن، الذي كتب مسلسل “جيم أوف ثيرونز”. كما استمر عرضه من عام 2011 حتى عام 2019، وتم تقديم المسلسل على 8 أجزاء وقد حقق نسبة نجاح كبرى.

"<yoastmark

أحداث مسلسل House of the Dragon

بينما تدور أحداث House of the Dragon قبل 200 عام من أحداث مسلسل GOT، حول فترة حكم عائلة “تارجارين”. فقد دارت الكثير من الصراعات حول الخلافة التي أدت إلى اشتعال الحرب الأهلية التي أطلق عليها اسم “رقصة التنانين”.
أما عن بطولة المسلسل فقد جسد الممثل الإنجليزي بادي كونسيدين دور الملك “فيسريس تارجاريان”. كذلك جسد دور الأمير دايمون تارجاريان الفنان العالمي مات سميث الأخ الأصغر للملك وقد تم ترشيحه لتولي العرش الملكي. أيضا تلعب الممثلة أوليفيا كوك دور “أليسنت هايتاور” ابنة الملك، التي تتزوج من الملك فسيريس. فيما تلعب الممثلة إيما دارسي دور ابنة الملك الأولى الأميرة “راينيرا تارجاريان” في المرحلة التي بعد الشباب.
الجدير بالذكر،أنه تم الكشف في وقت سابق عن تكلفة إنتاج كل حلقة من حلقات بيت التنانين House of the Dragon وتبلغ نحو 20 مليون دولار أمريكي. أي أن تكلفة الموسم الواحد عدد 10 حلقات تصل حتى 200 مليون دولار أمريكي .

قد يهمك: من هو المقتول في مسلسل ستيليتو العربي والتركي؟

 قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز موعد عرض مسلسل house of the dragon بيت التنانين الجزء الثاني 2،  أحداث، مسلسل house of the dragon .