موعد طرح أسهم الإمارات العالمية للألمنيوم 2023، تعتبر سوق الأسهم في دولة الإمارات العربية المتحدة على أنه واحد من أهم وأكبر وأقوى الأسواق المتخصصة في الأسهم والاستثمار في الشرق الأوسط والعالم، حيث أن هناك الملايين من المستثمرين الذين يقصدون سوق دولة الإمارات للأسهم، وذلك من أجل القيام بعمليات الإستثمار الأمثل والأفضل على المستوى العالمي، وفي الفقرة التالية سوف نتحدث لكم بالتفصيل أكثر عن موعد طرح أسهم الإمارات العالمية للألمنيوم 2023.

موعد طرح أسهم الإمارات العالمية للألمنيوم 2023

لقد صرح السيد خلدون المبارك الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة للاستثمار، ’’بأنه من المرجح طرح أسهم شركة “الإمارات العالمية للألمنيوم”، في السوق المالية خلال العام الحالي 2023’’.

كما أضاف خلدون المبارك قائلا: “سيحدث هذا ربما هذا العام، وسنرى كيف سيكون رد فعل الأسواق، إذا كان ذلك مناسباً ومنطقياً لنا وللمساهمين، فقد نبدأ في الربع الثالث أو الربع الرابع”، وفقاً لوكالة “بلومبيرغ”.

وذكر أيضا خلدون مبارك: ’’ أن شركة “الإمارات العالمية للألمنيوم” تعتبر أكبر شركة من نوعها في الشرق الأوسط، والمملوكة مناصفة لشركة “مبادلة للاستثمار” و”مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية”.

طرح أسهم الإمارات العالمية للألمنيوم 2023

تعتبر شركة الإمارات العالمية للألمنيوم على أنها واحدة من أهم وأكبر وأشهر الشركات المتخصصة في صناعة الألمنيوم في دولة الإمارات، بالإضافة إلى أنها من الشركات الرائدة في مجال الألمنيوم أيضا في منطقة الخليج العربي، حيث أن شركة الإمارات العالمية للألمنيوم تعد على أنها من كبار المستثمرين في السوق الإماراتية للأسهم بشكل واسع جدا، وذلك نظرا لكونها من الشركات المتصدرة في هذا المجال في دولة الإمارات، والتي تعمل على طرح الكثير من الأسهم الخاصة بها للتداول في الكثير من الشركات في سوق الإمارات للأسهم.

شاهد أيضا: اكتتاب المصانع العربية للمأكولات والألبان..موعد اكتتاب فاديكو في السعودية

موعد طرح أسهم الإمارات العالمية للألمنيوم

وفق ما تم ذكرة من خلال العديد من المصادر المطلعة والمقربة من الشركة، فإن شركة الإمارات الدولية للألمنيوم سوف تقوم بعملية طرح الأسهم الخاصة بها في أسواق التداول والاكتتاب في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام الحالي 2023، ولكن لم يتم حتى الآن العمل على تحديد موعد محدد بالضبط للقيام بعملية تداول الأسهم في السوق الإماراتية للأسهم، حيث أنه ووفق ما ذكرته العديد من المصادر المطلعة فإن أسهم الشركة يتوقع لها أن تشهد الكثير من الارتفاع والنجاح في السوق الإماراتية للأسهم خلال الجلسات الأولى للاكتتاب المتوقعة أم تتم في أسواق الأسهم والاكتتاب.

شاهد أيضا: اكتتاب STC: اكتمال الطرح العام الثانوي بنجاح بأكثر من 12 مليار و120 مليون سهم

هناك الكثير من الشركات التي يتم طرح الكثير من الأسهم الخاصة بها للتداول والاكتتاب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي نهاية موضوعنا الرئيس لليوم نكون قد تحدثنا لكم بالتفصيل أكثر عن موعد طرح أسهم الإمارات العالمية للألمنيوم 2023.