موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023 و صرف المرتبات، زيادة المعاشات يونيو 2023،  صرف مرتبات شهر يوليو 2023، صرف مرتبات شهر يونيو 2023.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023 و صرف المرتبات.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023 وموعد صرف المرتبات، يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الوقت الذي سيتم صرف معاشات شهر يوليو فيه، حيث سيبدأ صرف المعاشات بدءًا من 1 يوليو 2023.

صرف معاشات شهر يوليو

يمكن صرف المعاشات من ماكينات الصراف الآلي وشركة فوري، يستفيد أكثر من 10 مليون بنحو 22 مليار جنية شهريًا.

أعلن رئيس الهينة القومية للتأمينات الاجتماعية أنه تم توفير ما يزيد عن 1700 مكان لاستلام كارت ميزة المجاني ليتمكن أصحاب المعاشات من صرف مستحقاتهم بكل سهولة من شركة فوري وأجهزة فوري المنتشرة في جميع المناطق في جمهورية مصر العربية.

علي كل من انتهت صلاحيته بطاقته الزرقاء التوجه إلى المقرات التي وفرتها الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لتجديد البطاقة، مع العلم أنه لن يتم منع من انتهت بطاقاتهم من صرف معاشاتهم، وسيتم تنشيط البطاقة ليتمكنوا من صرف المعاشات.

منافذ صرف المعاشات

أكد بنك ناصر أنه يتم الاتفاق مع قيادات البنك لصرف معاشات شهر يوليو، قائلًا أنه تم افتتاح الكثير من منافذ صرف المعاشات من جميع فروع البنك والتي وصل عددها 104 فرع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

 صرف معاشات شهر يوليو 2023

صرف معاشات شهر يوليو 2023

طريقة صرف المعاش من ماكينة الصراف الآلي

تسعي الحكومة المصرية إلى تطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين، ومن أهم هذه الخدمات صرف المعاشات حيث تم تحويلها من يدوية إلى آلية لتسهيل استفادة المواطنين من الخدمة، وتقليل وقت صرف المعاش.

كما أتاحت الحكومة المصرية رقم ساخن لتلقي شكاوى المعاشات وهو 19680، وتمنح بطاقات الصراف الآلي لجميع المواطنين إمكانية الصرف من أي مكان دون التقيد بمكان محدد ويمكن الصرف من أي ماكينة صراف تابعة لبنوك مصر.

 

كيفية سحب المعاش من ماكينة البنك الأهلي

يتم سحب المعاش من ماكينة البنك الأهلي عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • التأكد من وجود شعار البنك الأهلى على البطاقة، إدخال الكارت في المكان المخصص به والذي يكون بحجم الكارت تقريبا وبه مصباح مضئ وعليه سهم يشير للإدخال.
  • يكون الوجه الذي عليه العلامة الذهبية للأعلى والوجه الذي به الجزء الأسود بالأسفل.
  • سيطلب منك الانتظار قليلًا ثم إدخال الرقم السري، وإذا كانت المرة الأولي التي تقوم فيها باستخدام الكارت سيتم طلب إعداد رقم سري قم بإدخال الرقم من خلال الأزرار الموجودة في الماكينة ثم إدخاله مرة أخرى لتأكيد الرقم.
  • اضغط على كلمة استمرار واختر خدمات أخرى ثم اضغط سحب وقم بإضافة المبلغ الذي تود سحبه.
  • قم بتأكيد المبلغ وستقوم الماكينة بإخراج المبلغ لك قم بالتأكد من المبلغ واستلام إيصال يبين المبلغ المتبقي.

مع العلم أن خدمات سحب الأموال من البنك الأهلى تكون مجانية ودون أي مصاريف إذا كانت بطاقة مدفوعة مقدمًا أو بطاقة مرتب او بطاقة معاش، أما بالنسبة للبطاقات الائتمانية يتم فرض 1.5% من قيمة السحب بحد أدنى 5 جنيهات.

موعد صرف معاشات شهر يوليو 2023 و صرف المرتبات، زيادة المعاشات يونيو 2023، صرف مرتبات شهر يوليو 2023،  صرف مرتبات شهر يونيو 2023.