موعد تنسيق الدبلومات الفنية يتصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة عقب إعلان نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023. حيث من المفترض أن يتم فتح باب تنسيق الدبلومات الفنية 2023 بعدها. ويراقب طلاب الدبلومات الفنية بكافة أنواعها ميعاد تنسيق الدبلومات الفنية 2023. ووفق ما أعلنت وزارة التعليم والبحث العلمي في وقت سابق فإن أياما قليلة تفصلنا عن بدء تسجيل رغبات الدبلومات الفنية للالتحاق بالجامعات. وسوف يعرض بكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز خلال السطور القادمة.

موعد تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2023

يترقب العديد من طلاب التنسيق الفني بكافة فروعه بقلق اهتمام فتح باب تسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات لطلاب الشهادة الفنية. لا سيما عقب انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الكليات ٢٠٢٢. وظهور النتيجة الخاصة به وهو يعد المرحلة الأخيرة من تنسيق الثانوية العامة للجامعات. ووفق ما أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فإن مكتب تنسيق الدبلومات الفنية 2023 سوف يفتح أبوابه إِلِكْتِرُونِيًّا عقب انتهاء مرحلة تقليل الاغتراب 2023 التي بدأت منذ اليوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر سبتمبر وتستمر حتى يوم السبت الموافق السابع عشر. وكانت وزارة التعليم العالي قد حددت أوائل النصف الثاني من الشهر الجاري كموعد لفتح باب تنسيق الدبلوم الفني 2023 للجامعات.

قد يفيدك كذلك:موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وخطوات بسيطة لمعرفة النتيجة

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023

وعلى الرغم من أن التعليم العالي لم يقم بذكر موعد محدد لفتح باب تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ حتى وقت كتابة تلك السطور. وكان موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات وفق ما ذكره التعليم العالي خلال الأسبوع القادم. إلا أن البحث عن لينك تنسيق الدبلومات الفنية 2023 تصدرا البحث خلال الساعات الأخيرة.

فتح باب التنسيق الدبلومات الفنية

فتح باب التنسيق الدبلومات الفنية

وسوف يتم تقديم رغبات تنسيق الدبلومات الصناعية 2023 والتجارية والزراعية عبر بوابة الحكومة المصرية تنسيق الدبلومات الفنية من هنا. تحت اسم خدمات تنسيق الشهادات الفنية. ويمكن للراغبين في الالتحاق بالجامعات تسجيل رغباتهم بعد فتح باب التنسيق عبر عدد من الخطوات البسيطة وهي:

  1. في الخطوة الأولى قم بزيارة موقع التنسيق الإلكتروني السابق ذكره.
  2. قم باختيار خدمات تنسيق الشهادة الفنية.
  3. في الخطوة الثالثة قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك والرقم السري.
  4. ثم ادخل رغباتك واضغط على حفظ وقم بطباعة أو الاحتفاظ بإيصال تسجيل الرغبات.

جدير بالذكر أنه يمكن تعديل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية طوال فترة فتح باب تسجيل الرغبات. كذلك على الطالب مراعاة ترتيب الرغبات وفق المنطقة الجغرافية التي يسكن بها الطالب ومقيدة في الرقم القومي الخاص به. أما عن الكليات المتاحة للتقديم فستكون:

  • كليات التجارة.
  • كليات التكنولوجيا الجديدة.
  • كذلك كلية آثار.
  • وايضًا كليات فنون جميلة.
  • وكذلك كليات الهندسة.
  • بالإضافة إلي كليات الخدمة الاجتماعية.
  • وكذلك كليات الزراعة.
  • وكليات التربية النوعية القسم الفني.
  • وأخيرًا كليات السياحة والفنادق.

في نهاية المقال قدمنا لكم كافة تفاصيل موعد تنسيق الدبلومات الفنية ورابط وطريقة تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات وفق عدد من الخطوات البسيطة.

قد يهمك كذلك:

تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. موعد نتيجة اختبار القدرات تمريض

موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2023 وضوابط القبول في الكليات.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2023..موعد اختبارات معادلات الدبلومات الفنية ٢٠٢٢