25 مارس آخر موعد لـ تحديث بطاقة التموين لتجنب إيقافها. تصدرت مواقع البحث في الساعات الأخيرة الكلمات البحثية المتعلقة ببطاقات التموين وتحديثها لتجنب وقف البطاقة التموينية. حيث يبحث الناس: “دعم مصر تحديث بطاقة التموين، تحديث قاعدة بيانات بطاقات التموين، تحديث بيانات بطاقة التموين، تحديث بطاقة التموين 2023، تحديث بطاقة التموين بالرقم القومي، تحديث بطاقة التموين برقم الموبايل، تحديث بطاقة التموين عن طريق النت، تحديث بطاقة التموين 2023 مصر”.

تحديث بطاقات التموين 2023

البطاقات التموينية من الخدمات المهمة في مصر خاصة أن يتقدم تقديم الخبز المدعم من خلالها. والعديد من السلع الغذائية الأساسية. نتيجة لذلك يهتم الكثير من المصريين بالبطاقة وتحديثها المستمر حتى لا يتعرضوا لإيقاف البطاقة. وأثارت تصريحات الرئيس المصرى، عبد الفتاح السيسي، قلق قطاع كبير من الشعب المصري لا سيما المقبلين على الزواج حيث أكد السيسي أنه لن يتم إصدار بطاقات تموينية جديدة. مع تحديث كبير بقاعدة البيانات القديمة. لمعرفة مستحقين التموين من الفئات الغير مستحقة تحديث بطاقة التموين المستمر .

وفي إطار ذلك تستمر عمليات تحديث قاعدة البيانات للبطاقات التموينية من حين لآخر. في الاتجاه نفسه أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن على المواطنين الذين استقبلوا رسائل نصية على هواتفهم المحمول التوجه لمديريات التموين التابعين لها لتحديث بياناتهم. في موعد أقصاه 25 مارس/آذار الحالي لتجنب ايقاف البطاقة التموينية.

وظهرت تلك الرسالة على بون صرف الخبر لعدد من الأشخاص. خاصة من يجب عليهم تحديث بيانات مفردات المرتب الخاص بهم للتأكد من كونهم مستحقين للدعم. ولتحديث البيانات من خلال مديريات ومكاتب التموين على الشخص إرفاق صورة الرقم القومي الخاص به والأصل للإطلاع عليه. وكذلك في حال إن كان صاحب وظيفة ثابتة ارفاق إيصال مفردات المرتب الخاص به. في حالة إذا كان الشخص لا يعمل عليه الذهاب إلى مكتب العمل والحصول على ما يفيد أنه لا يعمل وليس له دخل ثابت .

تحديث بطاقة التموين

موقع دعم مصر الرقمية لتحديث البيانات

وكانت وزارة التموين قامت بإطلاق موقع دعم مصر منذ سنوات بهدف التيسير على المواطنين. ومنع التزاحم على مكاتب التموين. حيث يمكنك تحديث بطاقة التموين من خلال الرابط التالى: تحديث بطاقة التموين 2023 دعم مصر. حيث يمكنك من خلال الموقع تحديث بطاقة التموين بالرقم القومي، وكذلك تحديث بطاقة التموين برقم الهاتف.

التموين: على هؤلاء تحديث البطاقات التموينية بشكل عاجل قبل حذف البطاقة

ويقدم موقع دعم مصر بالإضافة إلى حدث بياناتك دعم مصر بالرقم القومي من الخدمات الأخرى مثل : موقع دعم مصر تحويل بطاقة التموين .كذلك يمكن من خلال موقع دعم مصر بدل تالف للبطاقة.

وموقع دعم مصر الالكتروني ليس الطريقة الوحيدة لتحديث بطاقة التموين عن طريق النت. حيث يمكنك تحميل التطبيق الخاص بدعم مصر والاستفادة من الخدمات من خلاله يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

موقع دعم مصر الرقمية

ويمكنك تحديث بطاقة التموين من خلال الموقع بخطوات بسيطة. كل ماعليك فعله هو:

  • الدخول إلى موقع دعم مصر عبر الرابط المذكور أعلاه.
  • اختيار واحدة من الخدمات التموينية المتاحة بالضغط على أيقونة خدمات تموينية.
  • ادخل رقم الموبايل المسجل به البطاقة التموينية.
  • املأ حقل البيانات واضغط على ارسال .