موعد امتحانات الدور الثاني جدول امتحان الدور الثاني للثانوية العامة 2023، كشفت وزارة التربية والتعليم، من خلال الصفحة الرسمية للوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن جدول الامتحانات الخاص بالدور الثاني لعام 2023، للشعبة الأدبية، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال نهاية أول أسبوع من أغسطس المقبل.

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري : امتحانات الدور الثاني 2023، جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2023، جدول امتحان الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2023، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، موعد امتحانات الدور الثاني 2023 للثانويه العامه، موعد امتحانات الدور الثاني للنقل، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، الدور الثاني الثانوية العامة، متى موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.

 

الدور الثاني 2023

وفي سياق متصل أعلن وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي من المقرر أن تظهر في أول أسبوع من أغسطس المقبل، أما عن طلاب الدور الثاني، فيتم محاسبتهم كالتالي:

  • الطالب الذي سيرسب في مادتين أو مادة خلال امتحانات الدول الأول، سيحصل عى نصف الدرجة النهائية بالمادة، وليس المجموع الكلي بالمادة في الدور الثاني بامتحانات الثانوية العامة.
  • أما في حالة تأجيل امتحان الدور الأول بعذر سيدخل الطالب بدرجته الفعلية بشكل كامل.

موعد امتحانات الدور الثاني 2023 للثانوية العامة

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الدور الثاني في 20 أغسطس القادم، على أن تنتهي امتحانات الدور الثاني في 30 أغسطس، وفقاً للجدول الذي أعلنت وزارة التربية والتعليم.

وانتهى الدور الأول لامتحانات الثانوية العامة يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، حيث اختتم طلاب الشعبة العلمية “علوم” امتحاناتهم بمادة الأحياء، بينما امتحن طلاب علمي”رياضيات” الرياضيات التطبيقية، بينما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في “الفلسفة والمنطق”، وامتحن الطلاب المكفوفين في مادة الإحصاء.

 

 

جدول امتحانات الدور الثاني 2023

 

نتيجة الثانوية العامة 2023

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الثانوية العامة، سيتم إعلانها خلال أول أسبوع من شهر أغسطس القادم، وكشفت الوزارة عن آليات تظلمات الثانوية العامة، حيث سيتم استقبال تظلمات الطلاب عقب 15 يوماً من إعلان النتيجة.

امتحانات الثانوية العامة 2023

وفي السياق نفسه، أعرب نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين “الدكتور رضا حجازي”، عن شكره لجميع الهيئات والوزارات التي ساهمت في عملية الامتحانات، خاصة وزارة الداخلية، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة الصحة، وأيضاً وزارة الكهرباس، إلى جانب مجهودات الجهات الأمنية والرقابية للحفاظ على نظام العملية الامتحانية، كما توجه بالشكر لكافة المحافظين بجميع انحاء جمهورية مصر العربية، لجهودهم المبذولة لتوفير بيئة مناسبة للطلاب أثناء امتحاناتهم والحفاظ على سير نظام اللجان والامتحانات هذا العام.

 

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز الإخباري : امتحانات الدور الثاني 2023، جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2023، جدول امتحان الدور الثاني للصف الثالث الثانوي 2023، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، موعد امتحانات الدور الثاني 2023 للثانويه العامه، موعد امتحانات الدور الثاني للنقل، امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، الدور الثاني الثانوية العامة، متى موعد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.